• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جائزة الشارقة لكتّاب المسرح المدرسي في السعودية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

أنهى وفد من دائرة الثقافة والإعلام في الشارقة، أمس الأول، جولة تعريفية بجائزة الشارقة للتأليف المسرحي المدرسي في المملكة العربية السعودية، والتقى الوفد الذي ضم أحمد بورحيمة مدير إدارة المسرح بالدائرة وأمينة الشيب مسؤولة قسم الجوائز بالدائرة، العديد من مسؤولي المناشط المدرسية في الرياض.

وفي مستهل زيارته، اجتمع وفد الدائرة، بوكيل وزارة التعليم الدكتور عبد الرحمن البراك، وبمدير عام النشاط الطلابي الدكتور عبد الحميد المسعود، ومدير إدارة النشاط الثقافي سعد الثنيان والمشرفين العامين على النشاط الثقافي عبد الرحم الدوس وبندر العسيري.

وتطرق أحمد بورحيمة بكلمته في الاجتماع إلى أهداف «جائزة الشارقة للتأليف المسرحي المدرسي»، مبرزاً رهان الشارقة على المدرسة بوصفها العتبة الأولى في الطريق إلى بناء المستقبل، مشيراً إلى أن الجائزة تسعى إلى تشجيع المدرسين والطلاب على المساهمة بإبداعاتهم ورؤاهم للارتقاء والدفع بالتجربة المجتمعية والتعليمية العربية إلى آفاق أكثر تطوراً وتقدماً.

من جانبه، أشاد وكيل وزارة التعليم في المملكة عبد الرحمن البراك، بالدور الذي ظلت تقوم به الشارقة في دعم وتطوير الثقافة، مثمناً فكرة الجائزة وخطة التعريف بها وسط المدارس الخليجية، معرباً عن استعداداهم لتقريبها وإذاعتها في دوائرهم ونطاقاتهم الإدارية المتعددة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا