• الخميس 06 جمادى الآخرة 1439هـ - 22 فبراير 2018م

أشادت بجهود الجهات الداعمة للقرار

الملا تهنئ باختيار الإمارات مقراً لـ «العربي للطفل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

الشارقة (الاتحاد)

هنأت خولة عبدالرحمن الملا، رئيسة المجلس الاستشاري بالشارقة، رئيسة لجنة استضافة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي، اختيار الإمارات لتكون مقراً دائماً للبرلمان العربي للطفل، والذي جاء بإجماع آراء المجلس الاقتصادي والاجتماعي العربي بالقاهرة.

وأعربت عن تقديرها للدعم والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لإنشاء البرلمان في مدينة الشارقة، وتكفل سموه بتكاليف إنشائه واستضافته، وذلك لما يمثله الطفل من أهمية لدى سموه وإيمانه بأنه ركيزة أساسية ضمن ركائز التنمية البشرية. كما أثنت على المتابعة المتواصلة لقرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة، واهتمام سموها الشخصي بالطفل، وتوفير مقومات الحياة من أجل تحقيق رؤيتها في بناء أفضل لمستقبل الطفل العربي، لكون طفل اليوم هو من يؤسس لقيادة المستقبل.

وأشارت إلى أن البرلمان العربي للطفل يمثل إضافة مهمة لمقومات الاهتمام بالطفل، وسيكون بإذن الله تعالى أحد عناصر استشراف المستقبل المشرق للدول العربية، لكونه لم يأت من فراغ، ولكن من بيئة قوية أسست للطفولة في الدولة عامة من خلال التشريعات والقوانين التي حفظت حق الطفولة.

وتقدمت الملا بالشكر الجزيل للجهود المبذولة كافة من قبل أعضاء لجنة استضافة إمارة الشارقة مقر برلمان الطفل العربي، و‏لوزارة ‬الخارجية ‬الإماراتية، ‬ولسفارة ‬دولة ‬الإمارات ‬العربية ‬المتحدة ‬بالقاهرة، ‬والتي ‬تكاملت ‬جهودهم ‬مع ‬جهود ‬جامعة ‬الدول ‬العربية ‬والمجلس ‬الاقتصادي ‬والاجتماعي ‬تحقيقاً ‬لرغبة ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬الدكتور ‬سلطان ‬بن ‬محمد ‬القاسمي، ‬عضو ‬المجلس ‬الأعلى ‬حاكم ‬الشارقة، ‬في ‬استضافة ‬البرلمان ‬على ‬أرض ‬دولة ‬الإمارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا