• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

اللجنة المنظمة تستعرض مع وفد الاتحاد الدولي برنامج المنافسات

28 مسابقة في مونديال الرياضات الجوية بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة العالم للرياضات الجوية- دبي 2015، التي تقام تحت رعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، خلال الفترة من 1 ديسمبر إلى 12 ديسمبر، سلسلة من اللقاءات الموسعة مع وفد الاتحاد الدولي للرياضات الجوية ومسؤولي اللجان الفنية للرياضات الـ 28 التي يتضمنها برنامج منافسات النسخة المقبلة من البطولة والتي ستكون الأكبر على الاطلاق في تاريخ الرياضات الجوية.

وترأس يوسف الحمادي مدير البطولة الاجتماع الذي حضره أيضا محمد يوسف نائب مدير البطولة رئيس اللجنة الفنية، وماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية، وعدد من رؤساء وأعضاء اللجان العاملة في البطولة التي تضم 10 ألعاب جوية أساسية تتفرع منها 28 مسابقة مختلفة. كما حضر الاجتماعات راشد أميري مدير قناة دبي الرياضية وعدد من المسئولين في القناة التي ستتولى بث منافسات البطولة للعالم بأحدث التقنيات. واكد يوسف الحمادي أن العمل جار لحفل الافتتاح الذي سيكون مبهرا ويتضمن العديد من الفقرات التي تربط بين روعة المكان وجمال الرياضات الجوية والتصور الفني للفقرات المنوعة، وسيحمل الحفل سمات جديدة لم يسبق مشاهدتها في أية بطولة سابقة للرياضات الجوية.

وقال: فرق عمل البطولة تواصل العمل ليل نهار مع نظرائهم من الاتحاد الدولي لتوفير جميع البيانات المطلوبة وتقديم المعلومات التي تدعم الفرق المشاركة في هذه البطولة التي نسعى لأن تكون عرسا للرياضات الجوية ومهرجانا ينقل للعالم روعة هذه الرياضات ويزيد من أعداد جمهورها وممارسيها».

وأكد ماجد البستكي رئيس اللجنة الإعلامية استمرار الحملة الترويجية والإعلامية للبطولة وفق الخطة الموضوعة التي تشمل جميع القنوات الإعلامية في الصحافة والقنوات التلفزيونية ووسائل التواصل الاجتماعي، كما أعلن عن تشييد مركز اعلامي متكامل يقدم خدماته لعشرات الصحفيين من داخل وخارج الدولة الذين سيغطون فعاليات البطولة، بالإضافة إلى التصوير الجوي والأرضي للمنافسات بوساطة أحدث وسائل التصوير والبث، وتوفير شاشات في الموقع الرئيسي للحدث في نادي سكاي دايف لبث الفعاليات التي تجرى في الموقع ذاته وفي المواقع الأخرى لإتاحة الفرصة للجمهور للاستمتاع بجميع منافسات البطولة.

وتم في الاجتماعات عرض تفاصيل ونتائج الحملة الترويجية والإعلامية للبطولة في داخل وخارج الدولة، والافلام الجاري العمل عليها للتعريف بهذه البطولة التي تضم 28 رياضة لم يسبق للجمهور أن تعرف على العديد منها، وستقوم هذه الأفلام التي تم تصويرها واخراجها بشكل مميز بتقديم فكرة واضحة للجمهور والمشاهدين لها عبر القنوات الإعلامية للبطولة للتعرف على نوعية الرياضة وحجم المتعة التي سينالونها عبر متابعة البطولة وحضور منافساتها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا