• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«إعمار العقارية» تطلق مبيعات المرحلة الثانية من«ميبل 2» السكني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

‬تطلق «‬إعمار ‬العقارية»‬ مبيعات ‬المرحلة ‬الثانية ‬من ‬مجمع «‬ميبل» ‬لمنازل ‬تاون ‬هاوس ‬في «‬دبي ‬هيلز ‬استيت»‬، ‬المشروع ‬المشترك ‬مع «‬مراس ‬القابضة»، ‬والممتد ‬على ‬مساحة ‬2700 ‬فدان ‬ليكون ‬أول «‬مدينة ‬خضراء» ‬في ‬قلب ‬دبي، ‬مع ‬باقة ‬متكاملة ‬من ‬المرافق ‬والخدمات ‬العصرية.

ويعتبر مشروع «دبي هيلز استيت» جزءاً من «مدينة محمد بن راشد»، ويقع على مسافة قريبة من «وسط مدينة دبي» و«مطار آل مكتوم الدولي»، كما سيرتبط مباشرة بمشروع توسعة شبكة «مترو دبي» مما سيسهل الوصول إلى طريق الشيخ زايد ليكون بذلك من أكثر الوجهات السكنية استقطاباً للاهتمام في دبي اليوم.

وتمثل منازل «ميبل 2» وجهة نموذجية للعائلات التي تتطلع إلى السكن في أجواء هادئة بعيداً عن صخب الحياة في المدينة، والتمتع بباقة متكاملة من المرافق التي تشمل المنافذ التجارية الراقية وفندقين عالميين وأكاديمية للتنس وملعباً للجولف مؤلفاً من 18 حفرة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي إضافة إلى الحدائق والممرات الخضراء الطبيعية.

وقال أحمد المطروشي، العضو المنتدب لشركة «إعمار العقارية»: «تعتبر منازل ’ميبل 2‘ الأولى من نوعها في المدينة بفضل تركيزها على توفير أماكن سكن تحيط بها المساحات الخضراء الطبيعية. ونحن على ثقة بأن ما يحتضنه المشروع من حدائق واسعة وممرات طبيعية ستجعل منه الخيار الأفضل بالنسبة للمستخدمين النهائيين والعملاء الذين يتطلعون إلى تحقيق قيمة كبيرة من استثماراتهم على المدى الطويل. ويقدم مجمع ’ميبل 2‘ فرصة التمتع بأروع أنماط الحياة المفعمة بالنشاط والحيوية، في أجواء هادئة متناغمة مع البيئة الطبيعية المحيطة. إننا نتطلع من خلال إطلاق المشروع الجديد إلى تحقيق التكامل بين السكن في أحضان الطبيعية من جهة، والبقاء على مسافة قريبة من قلب المدينة من جهة ثانية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا