• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

وزير الطاقة يشارك في اجتماع « عام النفط والغاز الاستراتيجي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أبوظبي (وام)

يشارك معالي سهيل بن محمد فرج فارس المزروعي وزير الطاقة في النسخة السادسة لاجتماع «عام النفط والغاز الاستراتيجي 2016»، الذي يعقد يوم الأربعاء المقبل في فندق شاطئ روتانا في أبوظبي.

ويتولى المزروعي إدارة الجلسة الأولى للمؤتمر التي ستتناول موضوع الدعم المقدم لقطاع الطاقة وتحرير أسعار الوقود.

ويحضر الاجتماع أكثر من 200 مدير تنفيذيٍ، حيث سيشاركون بآرائهم ويصوتون لمصلحة جوائز التقرير لعام 2016 التي تمنح كتقدير لإنجازات الشركات والأفراد الناشطين في قطاع صناعة النفط والغاز في أبوظبي.

ويتولى الاجتماع وضع أكثر التقارير شمولية حول صناعة الطاقة في أبوظبي، ويعرف « باسم عام النفط والغاز في أبوظبي 2016 »، ويشارك في أعماله عدد من المسؤولين العالميين في مجال النفط والغاز من أبرزهم مارك موليما المدير العام والرئيس العالمي للطاقة والموارد في بنك أبوظبي الوطني وماريا فاجلياسيندي خبيرة الطاقة في منطقة الخليج - البنك الدولي.كما يناقش الاجتماع أحدث التطورات التكنولوجية في قطاع صناعة النفط والغاز والتوجهات التي يمكن توقعها في العقد القادم.. ويتحدث في هذا المجال أندرو فاوغان نائب رئيس شركة شل في أبوظبي ودولة الكويت ورئيس الشركة في أبوظبي والدكتور ستيفين غريفيثز نائب الرئيس للبحوث وأستاذ الممارسة في معهد مصدر وكاثرين بريت نائبة رئيس شركة أدوات الحفر والإصلاح الشرق أوسطية - مجموعة شركات شلومبيرغر للحفر.

وسيمثل اجتماع عام النفط والغاز الاستراتيجي فرصة لالتقاء أفضل العقول في مجال النفط والغاز في الإمارات وسيفسح المجال أمام أفضل المدراء التنفيذيين لكي يشاركوا أفضل الممارسات في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا