• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

يقدم عروضاً وخصومات

50 شركة تشارك في معرض أبوظبي للإلكترونيات مارس المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 28 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يشارك أكثر من 50 عارضاً في فعاليات الدورة الثالثة لمعرض أبوظبي للإلكترونيات الاستهلاكية الذي يقام خلال الفترة من 18 وحتى 21 مارس في مركز أبوظبي الوطني للمعارض وتنظمه شركة «دوم للمعارض»، ومن المتوقع أن يحضره ما يزيد على 70 ألف زائر.

وسيوفر المعرض فرصة مثالية لتعزيز تواجد الشركات العارضة في سوق الإلكترونيات في أبوظبي في ظل ما تشهده من طفرة بفضل وجود عدد كبير من المستهلكين ذوي القوة الشرائية العالية، فيما سيستفيد زوار المعرض من تنوع العارضين وتعددهم تحت سقف واحد مما يتيح لهم فرصة الاطلاع على أحدث الموديلات والابتكارات في عالم التقنية والحصول على عروض وخصومات حصرية على تشكيلة واسعة من الأجهزة الإلكترونية.

وسيتخلل المعرض عدد من الفعاليات والأنشطة المصاحبة كعروض «ساحر الآيباد» وعروض روبوت الحية ومسابقة التصوير الفوتوغرافي، إلى جانب سلسلة من الفعاليات الترويجية التي ستقام بالتعاون مع العلامات التجارية المشاركة في المعرض كسامسونج، وإتش بي، وهيسنس، وهواوي، وتوشيبا، ونيكون، وآليان وير، وكونتوم.

وقال أنطوان جورج، مدير عام شركة «دوم للمعارض»: سيجمع معرض أبوظبي للإلكترونيات مرة أخرى أبرز العلامات التجارية وتجار التجزئة في سوق الإلكترونيات في دولة الإمارات، حيث سيمنح للمتسوقين والجمهور الزائر فرصة الاطلاع على المزايا المتعددة لمختلف المنتجات الإلكترونية وشراء أنواع الأجهزة التي تلبي احتياجاتهم وأذواقهم وبأفضال الأسعار، وأصبح معرض أبوظبي للإلكترونيات منذ انطلاقته في عام 2013 حدثاً مهماً ينتظره الجميع بفارغ الصبر، ونحن بدورنا حرصنا على تطوير المعرض وتحسين مرافقه لمواكبة الزيادة في عدد الزوار والعارضين ولتلبية احتياجاتهم بالشكل اللائق، وكلي ثقة بأن الدورة القادمة ستواصل نجاحها في جذب المزيد من الزوار والباحثين عن العروض الحصرية والخصومات.

ويوفر معرض أبوظبي للإلكترونيات للعارضين منصة مثالية لعرض آخر ما توصل إليه عالم تقنية المعلومات والأجهزة الاستهلاكية والهواتف المتحركة والألعاب الإلكترونية وأجهزة الترفيه والأجهزة المنزلية والأدوات الخاصة بالأعمال المكتبية والمعدات الطبية وأنظمة الأمن والمراقبة وغيرها. وقد استقبل المعرض في دورته الماضية 35 عارضاً ونحو 60 ألف زائر، فضلاً عن تحقيق مبيعات بلغت 35 مليون درهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا