• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

أكسسوارات.. مرفقة بشهادات معترف بها دولياً

مصوغات ذهبية مرصعة بأجود أنواع الألماس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 03 فبراير 2014

بيروت (الاتحاد) - نجح عاطف نصولي في ربط اسم نصولي بدنيا الألماس الفاخر، وجعله عنواناً بدهياً لشراء أجمل المصوغات الذهبية المرصعة بأجود أنواع الألماس وأجملها وأثمنها على الإطلاق. ويقول نصولي لـ «الاتحاد» إن «افتتاح الدار مكتباً في بورصة الألماس في بلجيكا أسهم في توفير أجود وأفخر أنواع الألماس بالشهادات المعترف بها‏‭ ‬GIA‭ ‬وHRD‮ ‬، الأمر‮ ‬الذي‮ ‬زاد‮ ‬قدرة‮ ‬الدار‮ ‬التنافسية‮ ‬في‮ ‬بيع‮ ‬الألماس‮»‬.

وتأسست دار نصولي للمجوهرات سنة 1982، وأسهم عاطف نصولي بعد أن أكمل في الولايات المتحدة تخصصه في علم الأحجار وفن الصياغة في تطويرها. وفي كل مراحل الحرب رغم التحديات والصعوبات لم يقفل المعمل في شارع الحمراء في بيروت، وأصرّ على إبقاء هذه المهنة حية.‮ وقد ‬أثمرت‮ ‬تلك‮ ‬الجهود‮ ‬والعمل‮، وأصبح‮ نصولي ‬من‮ ‬رواد‮ ‬هذه‮ ‬المهنة‮ ‬صناعةً‮ ‬ومبيعاً، ‮ ‬محلياً‮ ‬وعالمياً.‮ ‬‬

إلى‮ ‬ذلك‮، تقول دانيا ‬نصولي: «استطاعت‮ ‬مجوهرات‮ ‬نصولي أن‮ ‬تتبوأ‮ ‬أهم‮ ‬مراكز‮ ‬تسويق‮ ‬المجوهرات‮ ‬في‮ ‬لبنان‮ ‬والدول‮ ‬العربية‮ ‬والأجنبية‮، ‬بسبب‮ ‬السهر‮ ‬الطويل، ‮ ‬وتوجيه‮ ‬إدارة‮ ‬مجوهرات‮ ‬نصولي‮ ‬إلى‮ ‬كافة‮ ‬مجموعات‮ ‬التسويق‮ ‬والتصنيع‮ ‬والأبحاث‮ ‬المتعلقة‮ ‬بأحدث‮ ‬ما‮ ‬توصلت‮ ‬إليه‮ ‬هذه‮ ‬الصنعة‮ ‬الراقية.‮ ‬كما‮ ‬حرصت‮ ‬مجوهرات‮ ‬نصولي‮ ‬خلال‮ ‬كل‮ ‬هذه‮ ‬السنين‮ ‬على‮ ‬تقديم‮ ‬أجود‮ ‬أنواع‮ ‬الألماس‮ ‬بأفضل‮ ‬الأثمان،‮ ‬ما‮ ‬جعل‮ ‬لكل‮ ‬قطعة‮ ‬قيمتها‮ ‬الفعلية‮ ‬التي ترتفع على‮ ‬مدار‮ ‬السنين،‮ ‬وهذا‮ ‬ما‮ ‬أكسب‮ ‬مجوهرات‮ ‬نصولي‮ ‬ثقة‮ ‬الناس.‮ ‬فارتبط‮ ‬الاسم‮ ‬بالألماس‮»‬.

وتوضح نصولي «لدينا مجموعة خاصة للرجال مصنوعة من البلاتين وتتضمن أزرار أكمام، وخواتم الرجال، وأسورة ودبابيس لربطة العنق ومسابح وسلسلة المفاتيح».

وتتميز دار نصولي بالتقنية عالية الجودة في التصنيع، والتحديث المتواصل للمعمل مع أحدث التقنيات المتوافرة في هذه المهنة، وانتقاء أفضل الأحجار وأنقاها مباشرة من بلجيكا إلى المعمل في بيروت. كما أن جواهر نصولي تتفرد في تقديمها شهادات لكل حجر من الأحجار الصغيرة حتى الكبيرة في أي قطعة من مجوهراتها، فالأحجار كلها بحسب عاطف نصولي تأتي مع شهادات ‏HRD وGIA.

وتوضح دانيا نصولي «هناك 4 عناصر تتميز بها جواهر نصولي وفقاً لما يلي: ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا