• الجمعة 27 جمادى الأولى 1438هـ - 24 فبراير 2017م

31 فريقا في جولة التحمل بـ «دبي كارتدروم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي (الاتحاد)

تستضيف حلبة دبي كارتدروم الجمعة المقبل بطولة التحمل 2015 في جولتها الثالثة وقبل الأخيرة بمشاركة 31 فريقا تتسابق على لقب الجولة البالغ طولها 700 كم، وتمكن فريق «سي جي ريسينج» بقيادة ديفيد تيرين وبمشاركة ثلاثة من نخبة من سائقي الكارتينج وهم ألبان فاروتي، ورامي عزام وبييرز باكينهام-والش، من الفوز بالجولة الافتتاحية للسلسلة وتحقيق المركز الثالث في الجولة الثانية وهو ما كان كافيا بالنسبة لهم لحجز المركز الثاني في فئة المحترفين.

وفي المقابل، يطمح فريق دبي فالكون ريسينج للحصول على لقب الجولة بقيادة الشيخ حشر آل مكتوم، وإلى جانبه كل من شون بابينجتون، علي المنصوري وستيف ليال.

ويواجه الفريقان الأسرع تحديا كبيرا في فئة المحترفين من فرق لا تقل تنافسية من أمثال ميني دبي، وفريق دوجوموتو ماكي1، فريق جلوبكوم-فلايم وفريق إينوك، والذين يملك كل منهم سائقين قادرين على بعثرة الخطط وقلب النتائج.

صرح علي الفردان، رئيس مجلس إدارة دبي أوتودروم، قائلا: «بالنظر إلى قائمة المشاركين نرى أن وجوها مألوفة ستقف على خط الانطلاق. نشجعهم على التزامهم وولائهم للمشاركة في السلسلة. كما نرحب أيضا بعدد من الفرق الجديدة ونتمنى لهم وللجميع حظاً طيباً».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا