• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

5 منشآت بالدولة تفوز بجوائز السفر العالمية

مطار أبوظبي الأفضل للمسافرين الحلال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

رشا طبيلة

رشا طبيلة (أبوظبي)

أعلن منظمو القمة العالمية للسياحة الحلال 2015 قائمة الفائزين بجوائز السفر العالمية الحلال التي تعد الأولى من نوعها، وذلك في الحفل الذي أقيم أول من أمس في قصر الإمارات بأبوظبي، حيث حصلت 5 جهات ومنشآت بالدولة على جوائز في عدة فئات مختلفة.

وشملت فئات الجائزة أفضل الوجهات السياحية الحلال في العالم، وأفضل وجهات شهر العسل الحلال، وأفضل موقع أو تطبيق إلكتروني للسفر الحلال، وأفضل مشغلي الجولات السياحية الحلال وأفضل وجهات الطهي الحلال، وغيرها من الفئات.

وضمت قائمة المؤسسات الوطنية الفائزة بالجائزة: مطار أبوظبي الدولي، الذي فاز بأفضل مطار في العالم للمسافرين الحلال، و«طيران الإمارات» بأفضل شركة طيران في العالم للمسافرين الحلال، وحصل قصر الإمارات على جائزة أفضل فندق صديق للأسر، وفندق الجوهرة للشقق الفندقية بدبي على أفضل فندق للشقق الفندقية بالعالم، وحصلت «هلا» التابعة لـ«الاتحاد للطيران» على أفضل مشغل جولات سياحية حلال.

وأكد أندي بوكانان مدير الفعاليات في القمة العالمية للسياحة الحلال 2015، أهمية الحدث البارز في أبوظبي، الذي يتميز بمزيج قوي من المتنافسين من كل فئة مرشحة.

وأضاف: «نحن من جانبنا اخترنا أفضل المرشحين، وتركنا التصويت للجمهور، لينتقي أفضل لاعب من كل فئة، وهذا بدوره يعزز الاهتمام المتزايد بتطوير مستوى السياحة الحلال على الصعيدين الإقليمي والدولي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا