• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

بعد فوزهما بذهبيتي الأولمبياد العربي

«شطرنج» الفجيرة يكرم خليفة خالد وعمار السدراني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

كرمت إدارة نادي شطرنج الفجيرة اللاعبين خليفة خالد صقر وعمار السدراني، المتوجين مع المنتخب الوطني بذهبيتي تحت 10 و12 سنة في النسخة الأولى للأولمبياد العربي للشطرنج بمدينة أغادير المغربية. وفى احتفالية ضخمة تزينت خلالها أبنية النادي بالأضواء ابتهاجاً بهذا الإنجاز، أعرب عبد الله آل بركت رئيس مجلس الإدارة في كلمته، عن سعادته بالإنجاز الذي حققه لاعبو النادي، والذي جاء ثمرة دعم صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة، وسمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد إمارة الفجيرة، والشيخ صالح بن محمد الشرقي رئيس دائرة الصناعة والاقتصاد، راعي الحركة الرياضية في إمارة الفجيرة.

وأضاف أن اللاعبين رفعا راية الدولة خفاقة بعدما نجح خليفة خالد في الفوز بالميدالية الذهبية تحت 10 سنوات بالأولمبياد العربي عن جدارة واستحقاق بنيله 8 نقاط من أصل 9، محققاً أفضل نتيجة على مستوى المنتخب الوطني

وأشاد بالبطل السدراني الذي توج بالميدالية الذهبية تحت 12 سنة وحصد 7,5 نقاط من أصل 9 كاملة، وتغلبه بنجاح باهر على حامل اللقب السابق.

وأشار عبد الله آل بركت إلى أن ذهبيتي خليفة والسدراني ساهمتا في رفع مرتبة الإمارات بالتصنيف الدولي العالمي للعبة، وزادتا حصيلة المنتخب الوطني إلى 3 ميداليات ذهبية، حيث كانت الذهبية الثالثة من نصيب موزة الرميثي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا