• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

البلوشي يتطلع إلى الفوز ببطولة الإمارات الصحراوية للدراجات النارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

دبي(الاتحاد)

محمد البلوشي، بطل سباقات الدراجات النارية العربية والإماراتية، يعود مرة أخرى للمشاركة في سباق بطولة الإمارات الصحراوية بعد غدٍ، مملوءاً باللياقة والحماس للفوز باللقب الذي كان خسره بفارق ضئيل الموسم الماضي.

وكان البلوشي قد حل في المركز الثاني في بطولة العام الماضي بفارق ضئيل عن «جيك شيبتون» زميله في فريق كيه تي إم الإمارات، بعد أن حلَّ في المركز السابع في بطولة 2013-2014 مع غيابه عن نصف السباقات، لكن مع عدم عودة شبتون للدفاع عن لقبه هذا العام، أصبح البلوشي من أكبر المرشحين للفوز.

ويقول البلوشي: «لقد صُدمت لخسارتي اللقب العام الماضي، ولكن ذلك لم يزدني إلا إصراراً على تحقيق النجاح هذا العام، فأنا في أعلى درجات لياقتي البدنية الآن، نظراً لاشتراكي في سباقات وبطولات طوال العام في منطقة الخليج العربي بالإضافة إلى بطولة العالم، كما يساندني فريقٌ رائع، إنني واثقٌ من فوزي هذا العام. ينافس البلوشي في الجولة الثانية متسابقان من جنوب أفريقيا هماروس رونلز وشون جوجان والكويتي محمد جعفر الذي اعتلى منصة التتويج في الجولة الأولى.

لم يشارك البلوشي في الجولة الافتتاحية من البطولة التي جرت منذ أسبوعين، نظراً لمشاركته في رالي المغرب -الجولة الأخيرة من بطولة العالم للراليات العابرة للحدود التابعة للاتحاد الدولي للدراجات النارية- وعلى الرغم من اضطراره للانسحاب من السباق إثر تعرضه لحادث، إلا أنه نجح بالفعل في جمع نقاط تكفي لتضعه في المركز السادس.

وقال محمد بن سليِّم، رئيس نادي السيارات والسياحة: «إننا فخورون جداً بما حققه البلوشي في بطولة العالم هذا العام، ولولا الحادث الذي تعرض له لتوقعنا أن يفوز بالجولة، ولكنه استعاد عافيته في الوقت المناسب ليفوز بالمركز الثالث.

أظهر محمد إصراراً كبيراً هذا العام وأصبح مثلاً أعلى لجميع متسابقي الدراجات الإماراتيين».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا