• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

لإطلاق حقائب مستلزمات سفر عصرية

«الاتحاد للطيران» تتعاون مع «لوكس دليل المدن»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

رشا طبيله

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «الاتحاد للطيران» عن تعاونها مع العلامة التجارية «لوكس دليل المدن»، لتصميم حقائب مستلزمات سفر جديدة مستلهمة من روح أبوظبي ولندن ومدريد ولوس أنجلوس وسيدني وهونج كونج.

وتولت لوكس دليل المدن تصميم حقائب مستلزمات السفر الجديدة، وتضمّ منتجات فخمة من سكاراموش وفاندانجو.

وأطلقت «الاتحاد للطيران» باقة جديدة مفعمة بالحيوية من حقائب مستلزمات السفر ذات الإصدار المحدود على متن درجة رجال الأعمال، التي تمثل ثمرة التعاون الفريد بين «الاتحاد للطيران» و«لوكس دليل المدن»، وهي علامة تجارية فخمة في مجال السفر تقدم أدلة سفر دقيقة ومصنفة بعناية للمسافرين المجربين.

وتُجسد الحقائب العصرية الجديدة الطابع المعاصر والمبتكر الذي يميّز علامة «الاتحاد للطيران» التجارية، وتضمّ مستلزمات سفر على متن الطائرة ومنتجات طبيعية للعناية بالوجه، تمّ تطويرها حصرياً من جانب سكاراموش + فاندانجو، ومقرها لندن، والمتخصصة في منتجات العناية بالبشرة والتجميل.

وتشمل الحقائب ستة تصاميم عصرية متنوعة ابتكرتها لوكس خصيصًا لـ«الاتحاد للطيران»، استوحيت من بعض المدن الكبرى الموجودة ضمن وجهات الشركة العالمية. وتمّ ابتكار التصاميم لمدينة أبوظبي ولندن ومدريد بصورة خاصة لـ«الاتحاد للطيران»، في حين تمتاز حقائب مستلزمات السفر المصممة لوجهات لوس أنجلوس وسيدني وهونج كونج بلمسات فنية واضحة خاصة بلوكس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا