• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«جولف الإمارات» يقص شريط افتتاح كأس «نومورا» اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

يقص منتخبنا الوطني للجولف صباح اليوم، منافسات النسخة الـ 27 من بطولة كأس نومورا «آسيا والمحيط الهادئ» التي تستضيفها الدولة للمرة الأولى في تاريخها، والتي تتواصل حتى الاثنين المقبل على ملاعب نادي ياس لينكس، وتشهد مشاركة 27 منتخباً تضم 108 منتخبات من ضمنها 7 منتخبات عربية.

وكانت القرعة التي أجرتها اللجنة الفنية للبطولة، أوقعت منتخبنا مع ماليزيا والهند، وستكون الانطلاقة في الثامنة صباحاً، ويخوض لاعبنا خالد يوسف منافسات اليوم الأول ضمن مجموعته إلى جانب الماليزي سامارت والهندي أمير نزير، بينما تضم مجموعة لاعبنا راشد حمود الماليزي ايرفان شانج والهندي امان رانج، ويلعب إلى جانب لاعبنا احمد سكيك كل من الماليزي دينج عبد الله، والهندي راهول رافي، بينما يلعب عبد الله القبيسي مع الماليزي توك سون والهندي هارموهان سنك.

وكانت المنتخبات أنهت تدريباتها مساء أمس على ملعب ياس لينكس، وذلك وفقاً للنظام العام لبطولات «كأس نومورا» الذي يمنح لاعبي المنتخبات المشاركة، يومين من التدريبات، للتأقلم على طبيعتي الأرض ومناخ البلد المضيف.

ويأمل لاعبو منتخبنا تحقيق نتيجة جيدة في ظهورهم الثالث على التوالي، بعد أن نجح في النسخة الأخيرة عام 2013 التي أقيمت في تايلاند، باحتلال المركز 22 برصيد 983 نقطة، بفريق ضم خالد يوسف، وعبدالله وحسن المشرخ، وسعيد مالك، فيما تمكن في نسخة 2011 التي احتضنتها فيجي، في الحلول بالمركز 14 برصيد 945 نقطة، عبر فريق مكون من أحمد المشرخ وعبدالله المشرخ، وخالد يوسف، وسيف ثابت.

وأعرب المدرب كريج هولمز عن رضاه بالمراحل والاستعداد بصورة عامة، والتجربة الفرنسية على وجه الخصوص، وقال هولمز: «تم قياس جهد اللاعبين بدنيا، من خلال ما يعرف بالميكانيكا الحيوية، مما منحنا الفرصة للكشف عن الأخطاء، وإعطاء الجهاز الفني صورة واضحة عن نقاط الضعف التي يتوجب علينا تصحيحها، ونقاط القوة التي يمكن الاستفادة منها.

وأضاف: منتخب الإمارات يملك القدرة على المنافسة، مطالبا اللاعبين بالتشبث بنقطة القوة التي لا تقل أهمية على مفهوم تحسين الأداء، المتمثلة باللعب على أرضهم، ووسط جمهورهم بالإمارات».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا