• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

السويدي بلومستراند ينفرد بصدارة «جولف مسقط»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 22 أكتوبر 2015

مسقط (الاتحاد)

انفرد السويدي كريستوفر بلومستراند بصدارة الترتيب، بعدما حقق 68 ضربة بمجموع 9 ضربات تحت المعدل في ختام منافسات اليوم الثاني، ضمن بطولة مسقط هيلز جولف سيتيزن، التي تقام بالعاصمة العمانية مسقط، وتعد المحطة الثامنة في جولة الجولف في دول مينا «دول الشرق الأوسط وشمال أفريقيا»، التي تنظمها مؤسسة الجولف في دبي، كواحدة من المبادرات الرائدة لهيئة الشيخ مكتوم للجولف.

وجاءت المنافسات قوية وحافلة بالندية لتعزز من جهود مؤسسة «الجولف في دبي» التي تسعى لنشر وتعزيز مستوى لعبة الجولف في الدولة والمنطقة، والعمل على منح اللاعبين العرب المجال للتنافس مع أقوى اللاعبين العالميين. حقق بلومستراند 67 ضربة في اليوم الأول، وواصل أداءه القوي محققاً 68 ضربة في اليوم الثاني، ليبتعد بفارق ضربتين عن الألماني جوليان كونزباكر الذي جاء بالمركز الثاني.

وتقدم الهندي ريحان توماس البالغ من العمر 15 عاماً، والمقيم في دبي، إلى صدارة ترتيب الهواة بمجموع 143 ضربة، بالشراكة مع الاسكتلندي بين أليكساندر متصدر الترتيب في اليوم الأول، وسجل المغربي أيوب ليجويراتي 74 ضربة ليعتلي صدارة اللاعبين الهواة العرب، بمجموع 145 ضربة، في إطار جائزة هيئة الشيخ مكتوم للجولف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا