• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

غــدار هـداف نصـف الـدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

ضمن الأنصار حامل اللقب تربعه على قمة الترتيب عند انتهاء مرحلة الذهاب إثر فوزه العريض على مضيفه السلام زغرتا 4-2 على ملعب رشيد كرامي البلدي في طرابلس في ختام المرحلة العاشرة من الدوري اللبناني لكرة القدم.

وسجل محمد عبيد (85 من ركلة جزاء) وسايد باسيم (93) هدفي السلام زجرتا، بينما سجل مالك حسون (10 و61)، والعراقي احمد مناجد عباس (66)، وحمزة المصري (71) أهداف الانصار.

وحقق الفريق الاخضر فوزه التاسع على التوالي، رافعا رصيده الى 27 نقطة بفارق 8 نقاط عن اقرب ملاحقيه، قبل خوضه مباراتيه الاخيرتين ذهابا ضمن المرحلة الحادية عشرة والسادسة المؤجلة على التوالي. وافتتح الانصار التسجيل بعد ركلة حرة نفذها القائد حسون قوسية رائعة من فوق الحائط لتخترق المقص الايسر لمرمى الحارس جورج صادق الذي عجز عنها تماما (10). وجرب وائل معوض حظه من مسافة بعيدة بتسديدة تمكن الحارس الانصاري لاري مهنا من التقاطها (19)، قبل ان يحول الاخير الى ركنية كرة مماثلة سددها جاد معوض (35).

واندفع الانصار الى الهجوم مطلع الشوط الثاني سعيا لتعزيز تقدمه، وارتدت الركلة الركنية التي نفذها حسون من الجهة اليمنى من القائم الايمن لمرمى الحارس صادق (49).

وتكرر سيناريو الشوط الاول بعدما انبرى حسون نفسه لركلة حرة وأرسلها هذه المرة من فوق الحائط الى يمين الحارس صادق الذي لم يحرك لها ساكنا، مسجلا الهدف الثاني للانصار (61)، وأضاف عباس الهدف الثالث للضيوف بعد انفراده بصادق، مودعا الكرة من تحته فور خروج الاخير لملاقاته (66). ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال