• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الكويت يثأر من الفيصلي ويحرمه من التأهل المبكر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

ثأر الكويت الكويتي من مضيفه الفيصلي الأردني عندما هزمه 1-صفر على ستاد عمان الدولي في عمان وأمام نحو 15 ألف متفرج في افتتاح المرحلة الخامسة قبل الأخيرة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

وسجل البحريني طلال يوسف هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الخامسة.

وضرب الكويت عصفورين بحجر واحد فهو حرم الفيصلي من التأهل المبكر الى دور الاربعة كونه كان يحتاج الى الفوز ليكون اول المتأهلين الى نصف النهائي، ثم ثأر لخسارته امامه بالنتيجة ذاتها في الجولة الاولى في الكويت.

وهو الفوز الاول للكويت في الدور ربع النهائي كما انه الهدف الاول له في هذا الدور علما بانه خارج المنافسة على بطاقتي الدور نصف النهائي بيد انه لعب بقتالية كبيرة ونجح في اقتناص فوز معنوي يزيد من ثقته في مشواره هذا الموسم وهو يدين بانتصاره الى خط دفاعه بقيادة حارس مرماه المتألق الدولي خالد الفضلي الذي وقف سدا منيعا امام هجمات اصحاب الارض.

في المقابل، مني الفيصلي بخسارته الثانية على التوالي بعد الاولى امام مضيفه النصر 1-3 في الجولة الرابعة علما بانه حقق 3 انتصارات متتالية في دور الذهاب، وباتت مهمته صعبة في التأهل على الرغم من احتفاظه بالصدارة بعدما تجمد رصيده عند 9 نقاط. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال