• الاثنين 05 رمضان 1439هـ - 21 مايو 2018م

«شرطة عجمان» ضمن فئة المجتمع الذهبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 10 فبراير 2018

عجمان( وام)

انضمت القيادة العامة لشرطة عجمان، إلى فئة المجتمع الذهبي، وفق ما نشرته المبادرة العالمية لإعداد التقارير «GRI» على موقعها الرسمي، بعد إصدارها تقرير الاستدامة المؤسسية الأول لعام 2016، الذي تضمن إنجازات شرطة عجمان في مجال الاستدامة البيئية والاقتصادية والمجتمعية، وهي أعلى فئة تصل إليها المؤسسات المصدرة لتقارير الاستدامة على مستوى العالم.

وقال اللواء الشيخ سلطان بن عبد الله النعيمي، قائد عام شرطة عجمان: «إن إصدار تقرير الاستدامة الأول لعام 2016 شمل إنجازات شرطة عجمان في مجال الاستدامة المؤسسية على ثلاثة محاور، هي الاقتصاد والبيئة والمجتمع، تجسيداً لرؤية حكومة دولة الإمارات وحكومة عجمان ووزارة الداخلية، للعمل على تحقيق الأمن والأمان والتطوير في الجهاز الأمني».

وأضاف: «حققنا العديد من الإنجازات التي تعزز من قدراتنا الأمنية، وقدمنا تقرير الاستدامة لعام 2016 الذي يعبر عن مرحلة من مراحل التطور الإداري والتنموي للقيادة العامة لشرطة عجمان الممتدة بثبات نحو مستقبل مشرق».

من جانبه، أوضح العقيد علي عبيد الشامسي، مدير إدارة الاستراتيجية وتطوير الأداء بشرطة عجمان، أن التقرير صمم بالتعاون مع شركة «GRI»، وفقاً للإصدار الرابع «جي 4»، حسب المستوى الأساسي والمقاييس ذات الأهمية النسبية المتعلقة بالاهتمامات والاحتياجات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا