• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الإنتر وروما وميلان في امتحان صعب اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

إعداد : مكاوي الخليفة

تتواصل اليوم منافسة الدوري الإيطالي في أسبوعها الخامس والعشرين.

وتقام ثماني مباريات تجمع كلاً من كاتانيا والانتر، وروما وريجينا، وميلان وسمبدوريا، وفيورنتينا وأمبولي، وميسينا وسيينا، واودينيزي وبارما، وكالياري ولاتسيو، وليفورنو واسكولي.

وقد بدأت الكرة الإيطالية تعود تدريجياً إلى طبيعتها بعد الأحداث المؤسفة الأخيرة حيث من المقرر أن يسمح اتحاد الكرة الإيطالي لأندية ميسينا، وليفورنو، وأودينيزي وربما فيورنتينا بأداء مبارياتها على ملاعبها بحضور الجماهير هذا الأسبوع بعد أن أوفت بالمتطلبات والشروط التي وضعتها السلطات الإيطالية لتوفير الأمن والسلامة في الملاعب في أعقاب الأحداث المؤسفة التي وقعت قبل أسبوعين في ديربي صقلية بين كاتانيا وباليرمو وراح ضحيتها أحد أفراد الشرطة.

وفي هذه المرحلة فإن ثلاث مباريات فقط هي التي ستقام بدون جمهور هذا الأسبوع في دوري الدرجة الأولى وهي كييفو وتورينو في ستاديو بنتيجودي، واتلانتا وباليرمو في ستاديو ازوري دي إتاليا، ومباراة كاتانيا والانتر في سيسينا بعد أن تم فرض حظر على إقامة أي مباراة في ستاديو ماسيمينو بكاتانيا حتى نهاية الموسم ونقل جميع مباريات الفريق الصقلي المتبقية إلى مدن محايدة وبدون جمهور عقابا له على تسبب جماهيره في أحداث الشغب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال