• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جمال حارس الشعب يصرخ: لو أعاد هوار الكرة 100 مرة لن يحرز هذا الهدف

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

أسامة أحمد:

قال جمال عبدالله حارس نادي الشعب: إنه لايتحمل مسؤولية خروج فريقه من ربع نهائي الكأس أمام العين في أعقاب تسببه في هدف العراقي هوار ملا محمد الذي جاء من منتصف الملعب.

وأضاف الحارس الشعباوي قائلا: إن مسؤولية الخروج مشتركة ولا يتحملها لاعب بعينه، فكل لاعب لعب دورا في هذه الخسارة، فلماذا يحسب الفوز للفريق بأكمله، وتحمل مسؤولية الخسارة للاعب واحد؟ وأضاف: ينبغي على كل لاعب محاسبة نفسه على مدى المجهود الذي بذله في الملعب، فإذا ألقى كل لاعب اللوم على الآخر فهذا يعني بداية الانهيار، واستطرد الحارس الشعباوي في حديثه قائلا: إن هوار إذا أعاد الكرة التي أحرز منها هدف العين الثالث 100 مرة فإنه لن يحرز هذا الهدف الذي جاء من منتصف الملعب، مستغلا تقدمي من مرماي حيث لعب الحظ دورا كبيرا في الهدف، وهذا لا يقلل من مجهود المحترف العيناوي الذي لعب الكرة بذكاء.

وقال جمال: إنه يتحمل مسؤولية هذا الهدف فقط، أما بالنسبة لخروج الفريق من كأس صاحب السمو رئيس الدولة فالمدرب أدرى بحال الشعب. وردا على سؤال حول ما يردده البعض أن الشعب يعاني من مشكلة في حراسة المرمى؟ قال جمال: لا توجد أي مشكلة، فكل من يرى ذلك عليه التفضل بحراسة المرمى الشعباوي فإنها ليست ملكا لي، والأيام المقبلة تتطلب جلسة مصارحة بين المدرب واللاعبين بغية توضيح الهدف الذي نلعب من اجله، مشيرا إلى أن التقصير- إن وجد- من اللاعبين، لأن الإدارة والجهاز الفني أدَّوْاْ دورهم على أكمل وجه. واختتم جمال حديثه بقوله: إن الفريق الذي ''يريد'' البطولات عليه التسلح بثقافتها من اجل الوصول إليها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال