• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

خلال ترؤسه جلسة عصف ذهني مع فريق عمله

محمد بن راشد: وظيفتي كقائد استخراج أفضل الأفكار وتحويلها لواقع ينفع الناس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

دبي (و ا م)

أكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، أهمية متابعة وقياس جاهزية الحكومة على تبني ثقافة الابتكار ومتابعة مدى الاستفادة من الأفكار التي يتم طرحها في كافة الجهات وتأثير ذلك على خدماتها وعلى المتعاملين وتقييم كل ذلك بشكل محايد حتى نعرف أين نقف في هذا المجال.

جاء ذلك خلال ترؤس سموه لجلسة عصف ذهني مع فريق عمله بمكتبه بأبراج الإمارات بحضور سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي وسمو الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي ومعالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء رئيس المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم.

وقال سموه إن الجوائز التي تطرحها الحكومة تتطلب تغييرا سنويا لمواكبة التغيرات من حولنا ولدفع الجميع لتبني الجديد كما أكد سموه أهمية تسريع إعداد قيادات جديدة بشكل مستمر لمواكبة التغيرات السريعة التي تمر بنا في كافة المجالات.

وأضاف صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم في بداية اجتماعه مع فريق عمله أن "وظيفته كقائد هي استخراج أفضل الأفكار من كافة فرق العمل وتحويل أحسنها لواقع ينتفع به الناس مشيرا سموه إلا أن الحوار يولد الأفكار والأفكار تدفع الحكومة لمزيد من الابتكار".

كما أكد سموه في بداية لقائه أيضا على أهمية التفكير ووضع الخطط وفق طموحات عالية مستشهدا سموه ببيت شعر يقول:

ومن يتهيب صعود الجبال *** يعش أبد الدهر بين الحفر

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض