• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

زنجا مدرب العين: انتصرنا على الشعب والظروف والبداية المتعثرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

أكد الإيطالى زينجا المدير الفنى للعين أن هذا الفوز ربما يكون أهم خطوة تحققت لفريقه منذ توليه قيادة الفريق لأن روح الفوز التى رآها إذا استمرت من وجهة نظره سوف تكون أكبر دافع للخروج من حالة انعدام الوزن التى كان يمر الفريق بها فضلا عن أنها مباراة مهمة قادت الفريق إلى نصف نهائى بطولة ومنحت الثقة للعـــــديد من اللاعبين .

وقال إن العين لعب ضد الظروف الصعبة وقدم عرضا جيدا فى غياب عدد اللاعبين المهمين وعلى رأسهم نجم الفريق فى المباريات الأخيرة سبيت خاطر مشيرا إلى أن الشعب ليس فريقا سهلا فهو يمتلك لاعبين متميزين من وجهة نظره فى مختلف الخطوط وكانت له الأسبقية فى التهديف قبل أن تمر 15 دقيقة من اللقاء مما أوقعنا تحت ضغط شديد تخلصنا منه باستعادة التركيز فى المباراة وعلاج بعض أخطاء التحرك بدون كرة وعدم التعامل الجيد مع الكرات الثابته .

وبداية من الدقيقة 20 بدأنا نطور أنفسنا ونجحنا أولا فى التماسك والرد بالهجمات المعاكسة السريعة عن طريق أقل عدد من التمريرات حتى مالت الكفة فى صالحنا وأدركنا التعادل فى الدقيقة 40 عن طريق فيصل علي ومن كرة ثابتة نجحنا فى استغلالها بشكل متميز ولو كان الشوط الأول قد انتهى بتقدم الشعب لكانت المهمة أكثر صعوبة بالنسبة للاعبى العين فى الشوط الثانى .

وعن الشوط الثانى قال إن رغبة لاعبيه تحقيق الفوز كانت أكبر من رغبة لاعبى الشعب وأن تحركات هوار ملا محمد ومعه على الوهيبى وفيصل خليل ودعم هلال سعيد لهم وتألق غريب حارب هى التى جعلت السيادة تظل لصالح فريقه مشيرا إلى أن الهدف الثانى لفريقه الذى أحرزه على الوهيبى جاء فى وقت ممتاز ليؤثر أكثر على لاعبى الشعب ويمنح العين مزيدا من الثقة والأمل فى استمرار التفوق . ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال