• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

فابيتش: إذا لعبنا بنفس المستوى أمام العين سنصعد للنهائي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

أسامة أحمد:

ارتسمت علامات السعادة على وجه فابيتش مدرب الفجيرة بتأهل فريقه إلى المربع الذهبي لكأس صاحب السمو رئيس الدولة، وتواجد الأحمر مع الأربعة الكبار لأول مرة في تاريخ النادي، مما جعل للفوز على العميد النصراوي مذاقا مختلفا، خاصة أنه جاء على حساب فريق له وزنه وثقله، مما جعل جماهيره ترقص فرحا وطربا بهذا التأهل.

وقال مدرب الفجيرة: ''إن فريقه لعب بشكل جيد خلال شوطي المباراة، مشيرا إلى أن الروح القتالية التي لعب بها أفراد الفريق، والحماس الذي ظهر به اللاعبون، والمران على ركلات الجزاء الترجيحية وراء النتيجة الايجابية التي خرج بها، وتأهل عن جدارة واستحقاق إلى المربع الذهبي''.

وأضاف فابيتش ''أن فريقه إذا لعب بنفس المستوى في نصف النهائي أمام العين فإنه سيحجز مقعده في نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، بعد أن أصبح الفجـــــيرة أحد أفضل أربعة أندية في هذه المسابقة''، وأكد أن الفوز على النصر والتأهل إلى نصف النهائي يُعدَّان شحنة معنوية كبــــــيرة للاعبـــــين لمباراة الفريق المقــــــبلة أمام الأهلي في الدوري، حيث سنلعب لتحقيق الفوز بغية إنعـــــاش آمالنا للبقاء ضمن دوري الأضواء.

وقال: إنه أخرج محترفه دودزي بهدف إضاعة الوقت، متمنيا أن يجد المساندة من جمهور الفجيرة في كل المباريات، كما حدث في ربع نهائي الكأس التي أشعلت حماس اللاعبين.

ثمَّن سالم جمعة ربيع أمين السر المساعد بنادي الفجيرة النتيجة الايجابية التي خرج بها الأحمر وتأهله إلى نصف نهائي كأس صاحب السمو رئيس الدولة، مشيرا إلى أن المجلس قرر صرف مكافآت فورية للاعبين بعد التأهل إلى هذه المرحلة المتقدمة من كأس صاحب السمو رئيس الدولة، وقال: إن وجود الفجيرة مع الأربعة الكبار يعد إنجازا كبيرا، حيث ظل الجميع يعمل بروح الفريق الواحد، مما أدى إلى هذا الفوز الكبير الذي يعد اكبر دافع للفريق في مبارته المقـــــبلة أمام الأهلي في الدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال