• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حي للمسنين والمتقاعدين في كلباء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

الاتحاد - السيد حسن

يعتزم المجلس البلدي لمدينة كلباء تنفيذ أكبر مشروع إنساني وهو مشروع حي جديد للمسنين والمرضى المقعدين، بتكلفة إجمالية تصل على 11.5 مليون درهم.

وقال هلال النقبي رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء، في حوار شامل مع «الاتحاد»، إن المشروع تم رفع مقترحه إلى حكومة الشارقة للاعتماد قبل البدء بتنفيذه.

وأضاف أن مدينة كلباء تعتزم تنفيذ جملة من المشاريع الهامة والحيوية خلال الفترة القادمة، والتي أبرزها مشروع منطقتين صناعيتين جديدتين على مساحة إجمالية تتجاوز 2 مليون و550 ألف متر مربع، وقد بدأ بالفعل تشييد الورش والمحال في الصناعية الأولى الجديدة.

وذكر أنه سيتم أيضاً تنفيذ مشروع مسجد &ldquoالحصن&rdquo بسعة تصل إلى 3 آلاف مصلٍ، وسيتم البدء في تنفيذه خلال شهر نوفمبر المقبل.

وأكد النقبي أن المجلس سينفذ مشروعاً لتسمية شوارع كلباء بأسماء الشهداء الذين استشهدوا في اليمن، وسيشمل المخطط إطلاق اسم الشهداء على ميدان رئيسي في المدينة.

وكشف رئيس المجلس البلدي لمدينة كلباء كذلك عن جملة مشاريع أخرى، ذات صلة بملف الطرق الداخلية، حيث إن مناطق مدينة كلباء بحاجة إلى تعبيد 400 كيلو متر بها داخل كافة المناطق الداخلية على مدى 5 سنوات.​

 

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض