• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

رونالدو يقود مانشستر يونايتد إلى الابتعاد 9 نقاط في الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

قاد المهاجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو فريقه مانشستر يونايتد الى الابتعاد 9 نقاط في صدارة الدوري الانكليزي لكرة القدم وتعزيز حظوظه في استعادة اللقب عندما سجل له هدف الفوز في مرمى مضيفه فولهام 2-1 امس على ستاد ''كرايفن كوتيج''.

وسجل رونالدو هدف الفوز في الدقيقة 88 بطريقة رائعة عندما انطلق من منتصف الملعب وراوغ لاعبين قبل ان ينفرد بالثالث داخل المنطقة ويسدد كرة قوية زاحفة عانقت الزاوية اليسرى للحارس يان لاستوفكا. وهو الهدف السادس عشر لرونالدو هذا الموسم فعزز موقعه في المركز الثاني على لائحة الهدافين بفارق هدف واحد خلف مهاجم تشلسي الدولي العاجي ديدييه دروجبا المتصدر.

وكان فولهام البادىء بالتسجيل عبر الاميركي براين ماكبرايد في الدقيقة 17 عندما استغل كرة داخل المنطقة بعد خروج خاطىء للحارس الهولندي ادوين فان در سار من عرينه وسوء تفاهم بينه وبين المدافع الصربي نيمانيا فيديتش فسددها بيمناه داخل المرمى، بيد ان مانشستر يونايتد ادرك التعادل في الدقيقة 29 عبر قائده الويلزي راين جيجز الذي استغل تمريرة عرضية لواين روني داخل المنطقة وتابعها بيسراه في الزاوية اليمنى البعيدة للحارس لاستوفكا. وسنحت امام مانشستر يونايتد العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل بيد ان لاعبيه تناوبوا على اهدارها بسبب التسرع وتألق دفاع فولهام، وفي الوقت الذي كانت فيه المباراة تلفظ انفاسها الاخيرة تلقى رونالدو كرة عند منتصف الملعب وتلاعب بلاعبين منطلقا نحو منطقة العمليات وتلاعب بالمدافع فيليب كريستانفال وسدد كرة قوية بيمناه ارتطمت بقدم الاخير وسكنت الزاوية اليسرى البعيدة للحارس لاستوفكا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال