• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

يوسف البلوشي يهدي اسطبلات الريف كأس مكتوم بن حمدان للقدرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

عصام السيد:

تصوير ـ جابر عابدين:

شهد سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي وزير المالية والصناعة فجر أمس فعاليات كأس الشيخ مكتوم بن حمدان آل مكتوم للقدرة لمسافة 120 كلم والذي أقيم في مدينة دبي للقدرة.

كما شهد السباق الشيخ راشد والشيخ سعيد والشيخ مكتوم أنجال سمو الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، وجمهور غفير من محبي رياضة القدرة. وتوج الفارس يوسف أحمد البلوشي على صهوة الفرس ''كاميو زينايا'' من اسطبلات الريف بطلاً للسباق، قاطعاً المسافة الإجمالية للسباق في زمن وقدره 4,35,38 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 24,52 كلم/ساعة، وجاءت في المركز الثاني الفارسة الاسبانية ماريا مرسيدس على صهوة الجواد ''انتارس سوافتير'' من اسطبلات الإمارات في زمن وقدره 4,54,57 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 24,41 كلم/ساعة، فيما جاء في المركز الثالث عمير حسين البلوشي على صهوة الجواد ''الجلاهن'' من اسطبلات الريف بزمن وقدره 5,00,59 ساعة وبمعدل سرعة بلغ 23,92 كلم/ساعة.

وعقب انتهاء السباق وإجراء الفحوص الطبية والبيطرية للخيول الفائزة تم إعلان النتيجة النهائية وقام الشيخ مكتوم بن حمدان بن راشد آل مكتوم بتتويج الفائزين، حيث تسلم حسين البلوشي كأس المركز الأول والفارسة ماريا مرسيدس كأس المركز الثاني، وحسين عمير البلوشي كأس المركز الثالث.

المرحلة الأولى ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال