• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  03:32    شيخ الازهر يدين "العمل الارهابي الجبان" ضد كنيسة قبطية في قلب القاهرة    

تغزل في إبرا ورونالدو

أنشيلوتي: السيطرة «باريسية» والمرتدات «مدريدية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

محمد حامد (دبي)

لا يوجد من هو أفضل من المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي محللاً لأجواء ما قبل قمة باريس سان جيرمان وريال مدريد، التي يحتضنها ملعب «حديقة الأمراء» الليلة، ليس لأنه أحد أنجح المدربين في تاريخ دوري الأبطال فحسب، بل لأنه تولى تدريب الفريق الباريسي ومنافسه المدريدي، ويعلم جيداً خفايا وأسرار كل منهما.

صحيفة «آس» المدريدية، حرصت على نقل حوار أنشيلوتي الذي أدلى به للصحافة الفرنسية، ومن بين الأمور التي كشف عنها «كارليتو» أن الريال قوي دفاعياً، ولكنه يواجه مشكلات هجومية، وتابع: «ريال مدريد فريق قوي ومتماسك دفاعياً، ولكنه يعاني بعض المشاكل الهجومية».

وتحدث أنشيلوتي عن وجود إبرا ورونالدو في قمة الليلة، وحمى المقارنات بينهما، فقال: «إبرا أفضل لاعب في باريس سان جيرمان، دوره ليس كروياً فحسب، بل هو الذي يمنح الفريق قوة الشخصية وعقلية الفوز، إنه محترف حقيقي في الملعب وفي غرفة الملابس، رونالدو فهو يملك نفس الخصائص، حيث الرغبة الدائمة في الفوز، والجدية الواضحة طوال الوقت، الأمر يعتمد على توظيف كل منهما في الملعب، ومنحه الفرصة لكي يظهر قدراته التهديفية».

وبسؤاله عن الأندية التي يرشحها للفوز بلقب دوري الأبطال للموسم الحالي، قال المدرب الإيطالي: «ريال مدريد، وبرشلونة، وبايرن ميونيخ، كما يمكنني القول إن باريس سان جيرمان مرشح للمنافسة، أقول ذلك لكي أضع بعض الضغط على صديقي لوران بلان»، وابتسم أنشيلوتي بما يوحي بأنه يداعب بلان».

وكشف أنشيلوتي عن رؤيته الفنية لموقعة حديقة الأمراء، قائلاً: «أعتقد أن باريس سان جيرمان لن يتنازل عن السيطرة والاستحواذ، فيما سيحاول الريال حماية مرماه في المقام الأول، ثم الاعتماد على الهجمات المرتدة، الريال يملك سرعة هائلة في تنفيذ المرتدات». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا