• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

دبي تستضيف معرض اللوحات الإعلانية والتصوير الجرافيكي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

دبي-الاتحاد: تشارك شركة أوكي للحلول الطباعية في معرض الشرق الأوسط للوحات الاعلانية والتصوير الجرافيكي في مركز دبي الدولي للمعارض في الفترة ما بين 27 فبراير والأول من مارس المقبل. وسوف تعرض لأول مرة مجموعة من أنظمتها المبتكرة التي تشمل عددا من منتجاتها الجديدة مثل أنظمة الطباعة الملونة المتطورة العالية الجودة والتي تتوجه بها أوكي خصيصا إلى الشركات المتخصصة في إنتاج المطبوعات الملونة الاحترافية. يعد هذا المعرض الوحيد في المنطقة الموجه خصيصا إلى الشركات العاملة في مجالات الإعلانات واللافتات والفنون الجرافيكية والطباعة باستخدام الشاشة الحريرية.

وقال جون روس، مدير عام أوكي للحلول الطباعية، الشرق الأوسط:'' تشهد صناعة الطباعة الملونة نموا مطردا في جميع أرجاء المنطقة، وذلك نتيجة الطلب المتزايد على إنتاج المطبوعات الملونة بسرعة واحترافية في الوقت نفسه. نحن فخورون جدا بمشاركتنا في هذا المعرض المتخصص الذي يتيح لنا الفرصة لكي نعرض حلولنا الطباعية التي تتميز بمستويات عالية من المرونة وسهولة الاستخدام، في الوقت نفسه الذي تمكن فيه الشركات من الوصول بكفاءتها الإنتاجية في الطباعة الملونة إلى أقصى حد ممكن ومن دون أن يكون ذلك على حساب الجودة الرفيعة أو التكلفة الاقتصادية.'' وتتمتع أوكي لحلول الطباعة بحضور قوي في 120 دولة من جميع أنحاء العالم، وتقدم تشكيلة من حلول الطباعة المصممة خصيصا لتوفير أرفع مستويات الكفاءة الاقتصادية في الوقت نفسه الذي تحافظ فيه على أعلى معايير الجودة. تتوجه أوكي بأنظمتها إلى المصممين الداخليين ووكالات الدعاية والإعلان، ومتاجر الطباعة والنسخ، والذين يتحتم عليهم جميعا تقديم وثائق ومطبوعات ملونة على أفضل مستوى ممكن وبصورة مستمرة.

سوف تركز أوكي خلال وجودها في المعرض الذي يستمر لثلاثة أيام على مفهوم ''اكتشف ما تستطيع تحقيقه'' حيث ستعرض تشكيلة من أفضل وأرقى طابعاتها. يتوجه هذا المفهوم بشكل خاص إلى المستخدمين الذين يرغبون في إنتاج مطبوعات ملونة عالية الجودة داخل شركاتهم، مع المحافظة على مستويات عالية من الكفاءة والاستمرارية والبساطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال