• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

مركز راية لخدمات الاتصال يوقع اتفاقية تعاون مع إعمار مصر

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

القاهرة - الاتحاد: وقع ''مركز راية لخدمات الاتصال'' اتفاقية مع شركة ''إعمار مصر''، المنبثقة عن تحالف ''اعمار العقارية '' الاماراتية و''ارتوك جروب'' للاستثمار المصرية. وتهدف الاتفاقية الى ترسيخ مكانة ''إعمار مصر'' من خلال تليبة احتياجات العملاء على أحسن وجه. وتأتي هذه الخطوة في اطار مواكبة استراتيجية الشركة في توفير الخدمات ذات الجودة العالية والأداء المتميز.

وستقدم الشركة مجموعة من الخدمات المتميزة من بينها رقم هاتف موحد (16116) يسهل التواصل مع العملاء وإجابة استفساراتهم حول مشاريع الشركة. وفي هذا السياق، ستقوم ''إعمار مصر'' ببناء قاعدة بيانات متكاملة لقياس مدى رضا العملاء عن خدمات الشركة. من جهة اخرى، سيقوم ''مركز راية لخدمات الاتصال'' بالرد على جميع استفسارات العملاء الخاصة بأكبر مشروعين تنفذهما شركة ''إعمار'' وهما ''مراسي''، المشروع متعدد الأغراض في منطقة سيدي عبد الرحمن والعلمين والذي يضم منتجعاً سياحياً يمتد على شريط ساحلي بطول 7 كلم، و''أب تاون كايرو'' الذي يحتوي على فنادق ومطاعم ومدارس ومنشآت للرعاية الصحية ومراكز تجارية في المقطم.

وقال بيير فورست المدير العام لشركة ''إعمار مصر'': ''ستساعدنا الإتفاقية المبرمة مع ''مركز راية لخدمات الاتصال'' على تحقيق رؤيتنا المتمثلة بتطوير قطاع العقارات في مصر واعتماد افضل الحلول المتوفرة لخدمة العملاء. وتحرص شركتنا على تطبيق أفضل الممارسات العملية بغية تعريف الجمهور بمشاريعها وترسيخ مكانتها كواحدة من أبرز شركات الاستثمار العقاري في المنطقة. ونؤمن أن تعاوننا مع ''راية'' سيكون له أثر كبير في دفع عجلة النمو الاقتصادي المصري''.

وتنفذ ''إعمار'' مجموعة من أكبر مشاريع العقارات والبناء في الشرق الأوسط وبلدان أخرى تشمل الهند ومصر وتركيا والمغرب وسوريا وباكستان وتونس والمملكة العربية السعودية. وشجع النمو الذي يشهده الاقتصاد المصري ''إعمار'' على دخول هذه السوق برؤية طموحة واستراتيجية متميزة مبنية على سبعة معايير تتمثل بتوفير وحدات عقارية فائقة الجودة وسهلة التمويل ومجهزة ومؤثثة ومتعددة الخيارات وجيدة الإدارة ومتكاملة. وتسعى الشركة الى مواكبة الحركة الدؤوبة التي يشهدها الاقتصاد المصري من خلال تقديم مجموعة متميزة من المشاريع التي تعكس هذا التطور. وتعد الاتصالات من أكثر القطاعات نمواً وتداخلاً مع المجالات الاخرى، حيث تعتبر حلول الاتصال قيماً مضافة لنشاط الشركات الاستثمارية ومكملاً ناجحاً لخدماتها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال