• الأحد 04 رمضان 1439هـ - 20 مايو 2018م

بتكلفة 3,67 مليار درهم والأعمال الإنشائية تبدأ مطلع العام المقبل

إطلاق وجهة تسوق عالمية في قلب جزيرة المارية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

رشا طبيلة

أطلقت شركة التطوير العقاري «جلف ريليتد» أمس وجهة تسوق عالمية باسم «صوة سنترال» على جزيرة المارية بتكلفة تصل الى 3,67 مليار درهم (مليار دولار)، على أن يتم افتتاحها في ربيع عام 2017.

وستقدم الوجهة تشكيلة من متاجر التجزئة وأبراج سكنية ومنشآت فندقية، حيث ستكون مرتبطة مع مشروع «جاليريا مربعة الصوة» الذي سيتم افتتاحه في أغسطس العام الحالي.

وتبلغ المساحة الإجمالية لـ «صوة سنترال» 288 ألف متر مربع منها 214 ألف متر مربع لمركز تسوق إقليمي يحتوي على أبرز 350 متجراً منها محال تجزئة وخيارات ترفيهية واسعة وصالات سينما فاخرة ونواد صحية، إضافة إلى نخبة من العلامات التجارية العالمية في قطاع المطاعم والمقاهي، حيث تم تصميمها وفقاً لأفضل المعايير الدولية.

وقال كينيث هيمل، الشريك والمدير المشارك في شركة «جلف ريليتد» والرئيس التنفيذي في «ريليتد أربان» خلال مؤتمر صحفي عقد أمس بأبوظبي إنه من المتوقع أن تبدأ الأعمال الإنشائية لمشروع «صوة سنترال» بداية العام المقبل، حيث يمر المشروع حالياً بمراحل التصميم الهندسي.

وتعتبر «صوة سنترال» مشروعاً مشتركاً بين «جلف كابيتال»، إحدى أبرز شركات إدارة الأصول البديلة في منطقة الشرق الأوسط، و»ريليتد كومبانيز»، التي تعتبر من أهم وأكبر الشركات الخاصة في مجال التطوير والاستثمار العقاري في الولايات المتحدة الأميركية.

ويحتوي المشروع على نحو 74 ألف متر مربع من المناطق السكنية الراقية والمنشآت الفندقية الفخمة التي ستتم في مراحل لاحقة، وتتمثل ببرجين مساحة كل منهما 37 ألف متر مربع، حيث سيضم البرج الأول فندقاً من فئة 5 نجوم وشققاً فندقية فاخرة بإجمالي 120 وحدة، في حين سيضم البرج الثاني 240 شقة سكنية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا