• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بدء أعمال إنشاءات المرحلة الثانية من مركز المعارض الجديد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

بدأت شركة أبوظبي الوطنية للمعارض أعمال إنشاءات المرحلة الثانية من مركز المعارض الجديد الذي سيحتوي على 55 ألف متر مربع من مساحات العرض المتصلة، ما يجعله واحداً من أكبر مراكز المعارض في الشرق الأوسط. وسيتم الانتهاء من المرحلة الثانية خلال صيف العام المقبل.

من جهة آخرى أشاد العارضون في مركز أبوظبي الجديد للمعارض بالمرافق المتطورة والتصميم الفريد والمساحات الواسعة التي يتمتع بها. وقام أكثر من 900 عارض من 50 دولة بعرض مجموعة من أنظمة الدفاع الأرضية والبحرية وأنظمة أرض-جو خلال فعاليات ''آيدكس ''2007 (IDEX 7002)، أحد أكبر معارض الدفاع في العالم والذي إستضافه مركز أبوظبي الجديد للمعارض خلال الفترة بين 18 و22 فبراير الجاري.

وقال دان كوبسون، مدير التسويق في شركة ''رايثيون'' المشاركة في ''أيدكس'': ''أعجبت جداً بمركز المعارض الجديد، وهو يعد من أفضل المراكز التي رأيتها هذا العام كونه مصمما لاستضافة الأحداث الكبيرة. وتعرض منتجاتنا في هذا المعرض بشكل مميز، حيث تم اضاءة قاعات العرض الكبرى عن طريق قطع الزجاج المائلة العاكسة للضوء بدلاً من الإضاءة الاصطناعية، الأمر الذي يضفي على المركز لمسة من الحداثة''.

وقال روبرت بوهالوفتش، مدير التسويق في شركة ''انترناشيونال تركس آند إنجنز'' المشاركة في ''أيدكس'': ''ساهمت مرافق المركز المتطورة في جذب الانتباه إلى منتجاتنا. ويعتبر المكان متميزاً بحق، إذ أنه فخم وواسع ويناسب عدداً كبيراً من الشخصيات رفيعة المستوى''.

وتشتمل المرحلة الأولى من المركز على 28 ألف متر مربع من مساحات العرض المتصلة بما فيها سبع قاعات وغرفتا اجتماعات فاخرتان تتسعان لأكثر من 1000 شخص بالإضافة إلى 16 غرفة اجتماعات في طابق الميزانين ومدخل خاص بكبار الشخصيات ومجلس. كما يحتوي المركز على مساحة 2000 متر مربع مخصصة لردهة طعام ومكتب لحجز تذاكر طيران الاتحاد ومرافق لتأجير السيارات ومراكز أعمال وخدمات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال