• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الفطيم بوديكوت تفتتح مركزاً للاختبارات الفنية في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 25 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: أعلنت الفطيم بوديكوت تيستينج الشركة المشتركة بين مجموعة الفطيم، ومجموعة بوديكوت تيستينج البريطانية العاملة في مجال توريد خدمات المختبرات وخدمات المعالجات الحرارية، عن افتتاح أكبر مركز تجاري مستقل في الشرق الأوسط للاختبارات متعددة الأنشطة، ويقع المركز الجديد في مجمع دبي للاستثمار وافتتحه خالد الفطيم نيابة عن مجموعة الفطيم وجيري هيجنز المدير الإداري بمجموعة بوديكوت تيستينج .

وسوف تقوم الفطيم بوديكوت تيستينج تدريجياً بنقل كل عملياتها من المختبر الحالي الكائن في رأس الخور والذي تبلغ مساحته 1000 متر مربع إلى المنشأة المركزية الجديدة في مجمع دبي للاستثمار والمقامة على مساحة تبلغ 2600 متر مربع، وسوف تساعد المنشأة المركزية الجديدة للاختبارات على تحسين طاقة وحجم العمل وتخفيض الوقت المطلوب لإنجاز الاختبارات، بالإضافة إلى تقديم خدمات جديدة للعملاء، من بينها اختبارات معدنية، وتوسيع مجال اختبارات الهندسة المدنية، والتحليل الكيماوي وخدمات مراقبة البيئة واختبارات التغليف، وخدمات فنية عديدة أخرى.

وقال خالد الفطيم: أشعر بسرور بالغ ونحن نفتتح أكبر مركز اختبارات لمجموعة بوديكوت تيستينج في الشرق الأوسط. ويتماشى المركز الجديد المصمم وفقاً لأعلى المعايير العالمية في مجمع دبي للاستثمار مع رؤية مجموعة الفطيم في الشراكة مع أفضل العلامات التجارية في العالم، وفي تقديم أرقى مستوى من الخدمة في العالم إلى العملاء. وإنني على ثقة في أن يرتقي هذا المركز الجديد بمستوى اختبار المواد المختلفة وفي تقديم خدمات مراقبة فنية لعملائنا.

من جانبه قال جيري هيجنز المدير الإداري بمجموعة بوديكوت تيستينج ''افتتاح المركز الجديد في دبي يمثل دليلاً آخر على مدى التزام بودي كوت بتعزيز أنشطتها بهذه المنطقة فيما يتعلق بأعمال الاختبارات وتقديم النصائح الاستشارية التي تهدف إلى حماية الاستثمارات الضخمة التي يتم ضخها في دبي ودول مجلس التعاون الخليجي بقطاعي البناء والعقارات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال