• الاثنين 30 جمادى الأولى 1438هـ - 27 فبراير 2017م
  05:24     السعودية ترحب باستئناف المفاوضات السورية في جنيف        05:24     محمد بن زايد : الخدمة الوطنية تدعم بناء جيل قادر على مواجهة التحديات        05:25    تنظيم داعش الإرهابي يعلن مسؤوليته عن الهجوم الانتحاري في الجزائر     

ولي عهد الفجيرة وسيف بن محمد وسلطان بن خليفة والشيوخ يعزون في الشهيد هادف الشامسي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

العين (وام)

قدم سمو الشيخ محمد بن حمد بن محمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وسمو الشيخ سيف بن محمد آل نهيان صباح أمس واجب العزاء إلى ذوي الشهيد هادف حميد الشامسي في مدينة العين الذي ارتقى إلى ربه أثناء مشاركته مع قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ضمن عملية « إعادة الأمل «.

كما قدم العزاء إلى جانب سموهما الشيخ خليفة بن سيف آل نهيان ، والشيخ نهيان بن سيف آل نهيان، والشيخ راشد بن حمد الشرقي رئيس هيئة الفجيرة للثقافة والإعلام، والشيخ مكتوم بن حمد الشرقي. وعبروا - خلال زيارتهم خيمة العزاء في منطقة زاخر - عن خالص تعازيهم وصادق مواساتهم لأسرة وذوي الشهيد، سائلين الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته، وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم ذويه الصبر والسلوان.

وقدم سمو الشيخ الدكتور سلطان بن خليفة آل نهيان مستشار صاحب السمو رئيس الدولة واجب العزاء أمس في مدينة العين، بمنطقة زاخر، في شهيد الوطن هادف بن حميد بن مانع الشامسي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية.

وأعرب سموه عن خالص تعازيه وصادق مواساته لوالد الشهيد حميد بن مانع الشامسي ومحمد بن علي بن ارحمه الشامسي ومحمد بن مانع الشامسي وأسرته وذويه، سائلا الله العلي القدير أن يتغمده بواسع رحمته وأن ينزله منازل الصديقين والشهداء والأبرار وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

موظفات «الوطني للإعلام» بالعين يقدمن العزاء ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض