• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

بلدية دبي تشكر العمال في مواقع عملهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 03 يناير 2013

دبي (الاتحاد)- نظمت بلدية دبي لمستخدميها، من فئة عمال النظافة وعمال الزراعة، زيارة خاصة لهم في مواقع العمل المختلفة بإمارة دبي، حيث تم توجيه الشكر لهم على جهودهم ودورهم ومساهمتهم في المحافظة على نظافة مدينة دبي التي تعتبر من أنظف المدن العالمية بشهادة الجميع. وهذا يدل على المجهود والإخلاص في العمل من هذه الفئة التي تستحق التقدير، كما أن لهم دورهم في تجميل مدينة دبي أيضاً، من خلال أعمال البستنة والتشجير وزراعة الورود، على مدار العام، وتقديراً لهذا الدور تم توزيع مجموعة من الهدايا العينية عليهم.

ويأتي ذلك متابعة واستكمالاً للخطة التي اتخذتها بلدية دبي لتنفيذ مجموعة من المبادرات والفعاليات التي تصب في تنفيذ مبادرة صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله، والتي أطلق عليها “شكراً لهم”.

يذكر بأن بلدية دبي نظمت مجموعة من الفعاليات بناءً على المبادرة الكريمة التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم رعاه الله، وتشمل اختيار مجموعة من العمال لزيارة برج خليفة، ومجموعة أخرى لزيارة القرية العالمية، ومجموعة تم اصطحابها لحفل عشاء، بالإضافة إلى أخذهم في جولة سياحية في مدينة دبي، كما سيتم تنظيم بطولة الكريكيت التي ستقام في سكن العمال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا