• السبت 27 ربيع الأول 1439هـ - 16 ديسمبر 2017م

هينجز تبرر الخروج المبكر: كدت أنام في الملعب

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

هاجمت السويسرية مارتينا هينجز المصنفة السادسة على العالم اللجنة المنظمة لدى خروجها من بطولة دبي المفتوحة لتنس السيدات بعد الهزيمة القاسية أمس الأول في دور الثمانية أمام الصربية يلينا يانكوفيتش المصنفة العاشرة 7-6 و6-.2 وقالت هينجز: كنت أشعر باعياء شديد وكدت أن أنام في الملعب لكنني تحاملت على نفسي وأكملت المباراة. إنه خطأ التنظيم ولم يكن بوسعي أن أحذر اللجنة المنظمة فمن المستحيل تغيير ما حدث! وقالت هينجز قبل هذه المباراة بيوم واحد كنت ألعب في دور الـ 16 أمام الأسبانية مدينا جاريجوس وأقيمت ولعبتها في توقيت ليلي متأخر جداً على نفس الملعب ولذلك امتدت إلى ما يقرب من الساعة الثانية بعد منتصف الليل ولم يكن بوسعي أن أفعل شيئاً لأن نفس الملعب كانت تقام عليه مباراة أولى قبل مباراتي هذه وطالت كثيراً فبدأت أنا ومدينا في توقيت غير مناسب.

وعن السبب في عدم لجوئها إلى اللجنة المنظمة وطلب تغيير الملعب خاصة وأن هناك 4 ملاعب أخرى قالت هينجز إن هذه الملاعب أيضاً كانت جميعها مشغولة لأن كل ملعب تقام عليه مباراتان متعاقبتان لكي تنتهي البطولة في الوقت المحدد.

كما أن الملعب الرئيسي كان محدداً لهذه المباراة وتم الإعلان عن ذلك مبكراً وتعلم الجماهير ذلك ولم يكن من المناسب اجراء تغيير بعد أن حجزت تذاكر المباراة. وقالت هينجز إن يانكوفيتش لاعبة جيدة يجب أن أحظى بفرصة عادلة لمواجهتها وألا تمتد مباراتي السابقة للساعة الثانية ثم أنام في الرابعة فجراً وألعب عصر اليوم التالي دون الحصول على راحة كافية. لقد شعرت بتوتر شديد خلال المباراة وفقدت تركيزي أغلب الوقت وبقيت مرهقة يغالبني النعاس.

وفي الختام قالت هينجز إنها سعيدة بالمشاركة في بطولة دبي وهي من بطولاتها المفضلة وأنها تحب مدينة دبي كثيراً وأعربت عن رغبتها في مواصلة المشاركة في البطولة عبر الأعوام القادمة وتحقيق نتائج أفضل.

جدير بالذكر أن مارتينا هينجز كانت قد خرجت أيضاً من الزوجي بعد أن خسرت في أول خطوة ومعها زميلتها الروسية ماريا كيرلينكو المصنفة 30 أمام الثنائي السلوفاكية جانينا هازاروفا والسويسرية كفيتا يازيتشك 6-2 و6-.4

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال