• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الهلال يحاصر بيت لاهيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

أحمد المشهراوي:

قاد المهاجم الدولي أحمد كشكش فريقه الهلال إلى فوز غالٍ وثمين على بيت لاهيا بهدف وحيد في اللقاء الذي استضافه ستاد فلسطين بغزة ضمن منافسات بطولة الدوري الفلسطيني للأسبوع الثالث عشر من دور الإياب .. ونجح الأزرق اللحاق بغريمه مركز خان يونس المبتعد بصدارة المجموعة الثالثة وعاد ليقلص الفارق إلى نقطة واحدة ، وكان لقاء الذهاب جاء لصالح الهلال 2/صفر .

شن الهلال هجمات متتابعة عن طريق أحمد كشكش وأحمد أبو ليفة وحازم الوزير الذين هددوا منطقة منافسهم ، وأرسل كشكش كرة على مشارف المنطقة انبرى لها حارس بيت لاهيا عاهد المصري ، ورفع كشكش كرة اللاعب أبو ليفة حولها خارج المرمى الخالي.

وفي الشوط الثاني واصل الهلال هجومه الكاسح ، وسيطر على كامل مجريات اللعب في محاولة للتسجيل ، وأتيحت أولى الفرص للنجم أبو ليفة الذي أرسل هجمة صاروخية على مشارف المنطقة كان لها حارس بيت لاهيا بالمرصاد ، وواصل الهلال محاصرته لبيت لاهيا في ميدانه ، وجاء الفرج في الدقيقة 67 ، عندما تمكن النجم كشكش من إحراز هدف الهلال من رأسية رائعة أمام المنطقة عانقت الشباك.

وبهذه النتيجة رفع الهلال رصيده إلى 34 نقطة حققها من 13 مباراة ، أما بيت لاهيا فقد ظل في المركز السابع وتجمد رصيده عند 12 نقطة.

ويخوض الزوايدة اليوم مواجهة هامة وحاسمة في صراع الهروب إلى المنطقة الآمنة بلقاء منافسه فلسطين الذي فقد فرصة بقائه في الدرجة الممتازة ، وذلك على ستاد فلسطين بغزة .الزوايدة تبدو فرصته اقرب ، وهو يدخل المباراة وآماله قريبة في العودة ثانية للمنافسة ، لتعويض خسارته السابقة أمام القافلة الحمراء الأهلي الفلسطيني بهدفين نظيفين ، ويسعى العودة إلى الفوز وتقديم عروضه المقبولة التي تتناسب مع طموح جماهيره التي تنتظره على أحر من الجمر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال