• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

ردريجو يقود الهلال إلى ربع نهائي كأس ولي العهد

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

عيسى الجوكم:

تأهل الهلال لدور الثمانية من مسابقة كأس ولي العهد لكرة القدم بعد أن حوَّل تأخره بهدف في الشوط الاول لفوز بهدفين في اللقاء الذي جمعه مع الوحدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

سجل للوحدة ناصر الشمراني (8) ضربة جزاء، وعادل للهلال ردريجو من ضربة جزاء (55) وتقدم بهدف ثان (74).

بدأ الهلال بضغط هجومي بغية إحراز هدف مبكر، وفي الدقيقة الثانية يرسل التمياط عرضية على رأس البرازيلي ردريجو يلعبها برأسه بعيدة عن الشباك، مضيعا فرصة هدف محقق.

ومن أول هجمة وحداوية منظمة يضرب بها خط الدفاع من الجهة اليمنى من احمد خليل والعنقري يمرر فلاديمير كرة ذكية ليتعرض لإعاقة صريحة واضحة من الجري لم يتردد الحكم الاسباني في احتسابها ضربة جزاء (8) تقدم لها ناصر الشمراني ولعبها على يسار الدعيع، مؤكدا أسبقية الوحدة بهدف منح الفريق الوحداوي الطمأنينة، فظهر افضل من الهلال انتشارا في الملعب، واللعب على الاطراف الهلالية، ومارس لاعبوه ضغطا على الهلال في ملعبه وتناقلوا الكرة بسلاسة.

وبعد مرور خمس وعشرين دقيقة خرج الهلال من صدمة الهدف الوحداوي وأخذ ينظم صفوفه وخط وسطه، وشكل غزواً على مرمى الوحدة وتحرك لاعبوه، ومرر التائب كرة ذكية لياسر القحطاني داخل الست ياردات لعبها برأسه، امسك بها عساف القرني، لكن الوحدة لم يكن خصما سهلا ليعود ويقاسم الهلال الخطورة ويهدد ردريجو (42) فرصة هدف بالرأس من كرة أرسلها التائب في المنطقة الخطرة لينهي الشوط الاول بأفضلية وحداوية بهدف. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال