• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

اختبار صعب لمانشستر يونايتد أمام فولهام

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

يتطلع مانشستر يونايتد متصدر لائحة الترتيب الى تعزيز صدارته عندما يحل ضيفاً على فولهام اليوم على ملعب ''كرافن كوتاج'' في المرحلة ال28 من الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

ويتصدر مانشستر الترتيب بفارق 6 نقاط عن ملاحقه المباشر تشلسي الذي لن يلعب في هذه المرحلة لانشغاله بمواجهة ارسنال في نهائي كأس الرابطة، لذا ستكون الفرصة متاحة أمام ''الشياطين الحمر'' لتوسيع الفارق الى 9 نقاط وزيادة الضغط على حامل اللقب اكثر.

واعتبر مدرب مانشستر اليكس فيرجوسون أن فريقه يبدو مرتاحا لمواصلة مشوراه الناجح، قائلا:'' إنه وقت اسقاط المنافسين بالضربة القاضية.

لدينا الثقة الكاملة والامكانات الهائلة التي يتمتع بها اللاعبون الذين ابدوا اصرارا على متابعة ما شرعوا به منذ بداية الموسم، لذا لا اجد مانعا لعدم بلوغ لحظة المجد في نهاية المطاف''.

وفي الوقت الذي يخوض فيه مانشستر اللقاء بصفوف مكتملة، لا يبدو فولهام في احسن حالاته، وهو الذي تلقى 4 أهداف خلال 20 دقيقة في زيارته الأخيرة لملعب ضيفه، كما سقط في مسابقة الكأس الأسبوع الماضي أمام توتنهام برباعية نظيفة أظهرت مدى الضعف في خط دفاعه.

وتنتظر جماهير ليفربول الظهور الأول للاعب الوسط الجديد الأرجنتيني خافيير ماسكيرانو القادم حديثا من وست هام، عندما يستضيف فريقها شيفيلد يونايتد على ملعب ''انفيلد رود''.

ويدخل ليفربول المباراة منتشيا بفوزه على مضيفه برشلونة الأسباني (2-1) في دوري ابطال اوروبا محققا ابرز مفاجآت الدور ثمن النهائي في المسابقة القارية، والتي قد تعطيه دفعا لمواصلة نتائجه الجيدة محليا والقبض على المركز الثالث.

ويتوقع ان يدفع مدرب الفريق الاسباني رافايل بينيتيز بماسكيرانو لتعويض الغياب المحتمل للمالي محمد سيسوكو الذي اصيب في مباراة الفريق الأخيرة.

وفي المباريات الأخرى، تشارلتون مع وست هام، وميدلزبره مع ريدينج، وواتفورد مع ايفرتون، وبلاكبيرن مع بورتسموث، وتوتنهام مع بولتون، وويان مع نيوكاسل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال