• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

"الوحدة" منجم مواهب في كرة الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

نصر الدين منزول:

بتوجيهات ودعم ومتابعة سمو الشيخ سعيد بن زايد آل نهيان رئيس مجلس الشرف الوحداوي رئيس النادي بات نادي الوحدة يمثل إحدى القلاع الكروية المميزة التي تقدم اللاعبين المميزين والنجوم للمنتخبات الوطنية، حيث يرتكز النادي على قاعدة عريضة ممثلة في المراحل السنية وأكاديمية الكرة في الشهامة.

ويبدأ النادي اكتشاف ورعاية المواهب مبكراً والتي تندرج في المراحل المختلفة حتى الفريق الأول.

وقدم النادي 12 لاعباً للمنتخبات الوطنية الأول والشباب والأولمبي، 5 منهم في الفريق الأول هم إسماعيل مطر وحيدر ألو علي وفهد مسعود وعبدالرحيم جمعة وبشير سعيد الذين شاركوا مع الأبيض في إنجاز كأس الخليج.

وفي منتخب الشباب قدم النادي محمد سعيد الشحي ومحمود خميس وعبدالله النوبي وياسر عبدالله وعيسى أحمد، حيث انضم عدد منهم إلى المنتخب الأولمبي الذي ضم علي جمعة الزعابي وطلال عبدالله ليصل عددهم في المنتخبين إلى 7 لاعبين.. ليشكل الجيل الصاعد للنجومية من منتخب الشباب إلى الأولمبي ذخيرة جديدة من اللاعبين المميزين الذين أكدوا جدارتهم مع فرقة العنابي ومنتخبي الشباب والأولمبي خلال مشاركاتهم المتعددة.

وأصبح الفريق الأول بالوحدة يراهن على وجود لاعبين مميزين في كل مركز بعد أن تحولت دكة الاحتياطيين إلى نجوم بارزة تقوم بأداء الواجب متى ما طلب منها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال