• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

إسماعيل ربيع يغادر إلى باريس غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

يغادر حارس مرمى نادي الشباب إسماعيل ربيع إلى باريس غدا، لاستكمال الكشوفات الطبية على ظهره والاطمئنان على سلامته بعد الأوجاع التي اشتكى منها في مباراة الجولة الماضية، و قال حسن مراد رئيس لجنة الكرة: إن إدارة النادي اتخذت هذه الخطوة بناء على تقرير طبيب النادي مراد الغرايري لإخضاع اللاعب إلى كشوفات متطورة ودقيقة والاطمئنان على صحته على ان يعود الثلاثاء المقبل في أفضل حالاته من اجل مواصلة تدريباته مع الفريق وحراسة مرمى الجوارح في الجولة المقبلة.

ويذكر أن إسماعيل ربيع اشتكى في فترة سابقة من آلام الظهر لكنه تعافى منها وعاد للعب قبل ان تعاوده الأسبوع الماضي في الشوط الأول من مباراة الشباب والإمارات، ولم يشارك إسماعيل في المباراة الودية التي أجراها الأخضر أمس الأول حيث منحه الجهاز الفني راحة حفاظا على سلامته.

ومن جهة أخرى تعرض محمد مرزوق مدافع الشباب إلى كدمة في مباراة حتا الودية ولم يكمل المباراة، إلا أن الإصابة لم تمنعه من المشاركة في تدريبات اليوم ومواصلة العروض الطيبة التي يقدمها منذ بداية الموسم، ولم يشارك سالم سعد في التجربة بعد ان طلب راحة قصيرة من الجهاز الفني لاستعادة الأنفاس والعودة لمستواه المعهود.

يذكر أن الشباب فاز في مباراته الودية مع حتا بثلاثية سجلها كل من عيسى محمد، وفهد علي، وإبراهيم هبيطة، وذلك ضمن استعدادات الفريق لملاقاة الجزيرة في افتتاح الدور الثاني للدوري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال