• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

علي مسري يتدرب غداً مع العين

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

رأفت الشيخ:

بعد أن غاب احد عشر شهراً عن فريقه بسبب الإصابة التي لحقت به في شهر أبريل من العام الماضي يعود علي مسري نجم دفاع العين للتدريب مع فريقه بدءا من غد الأحد.

وكان علي مسري قد انتظم في فترة الإعداد مع فريقه هذا الموسم وشارك في بعض المباريات قبل أن تعاوده إصابة الركبة من جديد وتحرمه من مشاركة فريقه في مباريات الدوري وأيضا من مشاركة المنتخب في بطولة كأس الخليج.

وقال نجم دفاع العين إنه أنهي برنامجاً علاجياً استمر ثلاثة أسابيع حيث كان يتدرب تدريبات تقوية في الصالة صباحا ثم تدريبات اللياقة في المساء .

وواصل أن سبب غيابه الطويل عن الملعب هو أنه كان يتعجل العودة إلى المستطيل الأخضر فكانت تتجدد الإصابة أحيانا بسبب نقص اللياقة وأحيانا بسبب عدم اكتمال تدريبات التقوية للركبة ولذلك فإن البرنامج العلاجي الأخير كان يتضمن تدريبات القوة واللياقة .

وأضاف بقوله إن مدرب الفريق زنجا ساعده كثيرا في العودة إلى الملعب بفضل البرنامج المميز الذي قام بوضعه له من أجل استعادة لياقته .

واختتم بقوله إنه يشعر بحنين جارف إلى الكرة والملعب حتى إنه لا يتمكن من مقاومة رؤية الكرة في الملعب ويجري خلفها حتى أن مسؤولي العلاج الطبيعي في النادي يحاولون إبعاد أي كرة عنه .

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال