• الاثنين 29 ربيع الأول 1439هـ - 18 ديسمبر 2017م

العين يقدم أفضل عروضه ويُقصي الشعب بثلاثية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

أمين الدوبلي:

حقق فريق العين فوزاً مهماً أمس على الشعب بنتيجة 3/2 في المباراة التي جرت بين الفريقين باستاد محمد بن زايد خلال لقاءات الدور ربع النهائي من بطولة كأس صاحب السمو رئيس الدولة.. وبهذه النتيجة تأهل العين (حامل اللقب) لنصف النهائي وخرج الشعب من البطولة ليضع كل تركيزه في الدوري الذي يقدم فيه عروضاً جيدة هذا الموسم.

بدأ فريق الشعب بالتهديف عن طريق سمير ابراهيم في الدقيقة 15 من المباراة ثم تمكن فيصل علي لاعب العين من ادراك التعادل لفريقه مستغلاً ضربة ركنية وضع رأسه في الكرة بقوة ليحرز الهدف الأول لفريقه وينتهي الشوط الأول بالتعادل الايجابي.

وجاء الشوط الثاني عيناوياً خالصاً سيطر فيه حامل اللقب على مجريات اللعب وتمكن المتألق علي الوهيبي من احراز الهدف الثاني للعين في الدقيقة 52 ثم أضاف هوار ملا محمد هدف العين الثالث في الدقيقة .70

وقبل أن تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة أحرز جواد كاظميان هدف الشرف الثاني لفريقه.. وكانت نقطة التحول في أداء لاعبي الشعب لحظة طرد نجمه علي سامرة مع بداية الشوط الثاني.

وفي أول محاولة هجومية للعين يقع هوار ملا محمد في مصيدة التسلل، وكانت الملامح الأولى في اللقاء تعكس استحواذ الشعب أكثر على الكرة، واعتماد العين في الرد بالهجوم على التمريات البينية القليلة لهوار ملا محمد ونصيب اسحق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال