• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

المدرب يرفع معنويات «الجوارح» في «اجتماع الحافز»

كايو: مباراة الشباب والعين أشبه بنهائي كؤوس

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

منير رحومة (دبي)

اجتمع البرازيلي كايو جونيور، مدرب الشباب بلاعبي الفريق الأول، لوضع استراتيجية التحضيرات لمباراة العين، ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، وتحفيز لاعبيه لتجاوز سلسلة التعادلات التي استمرت للجولة الثالثة على التوالي، دون تحقيق أي انتصار، وطالب المدرب لاعبيه بخوض الجولة المقبلة من منطلق أنها نهائي كؤوس، وبالتالي فإن الفوز بها مطلب ضروري للفريق، خاصة أن المواجهة تقام على ملعبهم وأمام جماهيرهم.

وشدد على أن النتيجة تعد على درجة كبيرة من الأهمية لـ «فرقة الجوارح» إذا أراد اللاعبون المنافسة بجدية على المراكز المتقدمة، والسعي للتتويج بلقب الدوري، مشيراً إلى أن النقاط على ملعب مكتوم بن راشد لا يجب المساومة فيها، وذلك بحصدها كاملة، حتى يعزز الفريق من رصيده، ويحافظ على وجوده في مقدمة المنافسين على الصدارة.

وذكر كايو لاعبيه بأن العين حامل اللقب ويحتل الآن صدارة الجدول، مما يفرض التعامل بذكاء كبير وتركيز عالٍ مع المباراة، خاصة أنه يملك نخبة من اللاعبين المتميزين أصحاب المهارات العالية، سواء المواطنين أو الأجانب، داعياً مختلف عناصر الشباب إلى تقديم أفضل ما عندهم وتطبيق التوجيهات بدقة.

وأضاف أيضاً: إن الجهاز الفني استعد جيداً لهذه المباراة، وذلك من خلال مراقبة المنافس بدقة، وسيتم خلال التدريبات تقديم التوجيهات اللازمة لضمان تطبيق دقيق للرسم الفني خلال المباراة، وحفز كايو لاعبيه بالإشادة بمستواهم في مباراة الجزيرة الماضية، لكنه طالبهم في الوقت نفسه بتقديم الأفضل، خاصة فيما يتعلق بلاعبي الهجوم الذين أكد أنه ينتظر منهم المزيد لاستغلال الفرص بدقة وتتويج جهود الفريق بتسجيل الأهداف.

وحرص البرازيلي كايو على رفع درجة تركيز اللاعبين من خلال إدخالهم في جو المباراة، سواء بمحاضرات نظرية بالفيديو أو شفوية داخل أرض الملعب حتى يستوعب كل لاعب المطلوب منه خلال اللقاء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا