• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

بعد موافقة «فض المنازعات» على تسوية قضية أحمد علي ودياً

ابن محيروم: بني ياس يحتوي أي مشكلة داخل جدرانه بـ «عقلانية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

عبدالله القواسمة (أبوظبي)

أكد العقيد مبارك بن محيروم، رئيس شركة بني ياس لكرة القدم، سياسة الشركة الرامية إلى احتواء أي مشكلة، أو سوء فهم مع أي لاعب، من خلال أسلوب الحوار العقلاني، للوصول إلى الحلول المنشودة وبشكل داخلي.

وجاء تصريح بن محيروم عقب قرار غرفة فض المنازعات التابعة لاتحاد الكرة، بالموافقة على تسوية قضية أحمد علي مع النادي بصورة ودية، بعدما طالب اللاعب في وقت سابق بالحصول على مستحقات مالية متأخرة تصل إلى المليون درهم من النادي.

وشدد ابن محيروم على أن أحمد علي قضى فترة لا بأس بها مع «السماوي»، ولا يزال يعتبره أحد أبنائه، مشيراً إلى أن سياسة شركة كرة القدم تهدف إلى احتواء أي خلاف داخل أروقته، دون اللجوء إلى الجهات القضائية، وهذا ما جرى فعلاً، حيث تم الاجتماع مع أحمد علي، وحل الخلافات العالقة كافة.

يذكر أن أحمد علي انتقل إلى الظفرة خلال فترة الانتقالات الصيفية، في صفقة انتقال حر، بعد تعثر مفاوضات تجديد العقد مع بني ياس.

من جهة أخرى، يدخل بني ياس مرحلة التحضير للقاء الجزيرة يوم السبت المقبل، ضمن الجولة السادسة لدوري الخليج العربي، ويهدف «السماوي» إلى مواصلة نتائجه الإيجابية في البطولة، ليحتل المركز الثاني وله 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن العين المتصدر.

وما زال أجانب بني ياس يصنعون الفارق الكبير مع الفريق، من خلال أدائهم الجيد، سواء من خلال النضج الخططي، أو القدرة على تسجيل الأهداف، إذ نجح المهاجم الأرجنتيني خواكين لاريفي في إضافة الهدف السادس له في البطولة، والذي صعد به لمزاحمة سبستيان تيجالي مهاجم الوحدة بالرصيد نفسه، فيما بلغ رصيد الجزائري إسحق بلفوضيل أربعة أهداف، مقابل هدفين أحرزهما فواز عوانه، والذي لا يزال يتقدم سباق المواطنين، ليبلغ مجموع ما سجله «السماوي» في دوري الخليج العربي 12 هدفاً، مع ختام الجولة الخامسة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا