• الخميس 04 ربيع الأول 1439هـ - 23 نوفمبر 2017م
  11:20    وكالة الأنباء الكويتية: أمير البلاد يغادر المستشفى بعد فحوص طبية ناجحة    

النابودة وطاهر يوقعان اتفاقية التطوير

«الفرسان» يعزز الشراكة مع الأهلي المصري بـ «بروتوكول تعاون»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

علي معالي (دبي)

وقع الأهلي اتفاقية تعاون مع الأهلي المصري أمس، في إعلان عن ميلاد شراكة مهمة بين الناديين الكبيرين بالإمارات ومصر، وتقضي بتعزيز العمل المشترك لما فيه مصلحة الناديين لتطوير الألعاب الجماعية والرياضات الفردية، من خلال سلسلة من المشروعات والمبادرات المشتركة، لتأهيل وإعداد اللاعبين والكوادر الإدارية والفنية على أسس علمية متطورة، تهدف إلى الوصول إلى منصات التتويج المختلفة، جاء ذلك في مؤتمر صحفي بفندق البستان روتانا في دبي، بحضور عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، والمهندس محمود طاهر رئيس مجلس إدارة الأهلي المصري، وأحمد خليفة حماد المدير التنفيذي للنادي الأهلي، واللواء محمود علام المدير التنفيذي للأهلي المصري، ود. علاء حلويش مدير الدراسات والتطوير بالنادي الأهلي.

تنظم الاتفاقية العمل بين الجانبين في مجال التعاون والشراكة في تنفيذ البرامج والمبادرات والمشروعات المشتركة مون الناديين يمتلكان من الخبرات والكفاءات الإدارية والفنية ما يسهم في دعم وتطوير الأنشطة الرياضية والاجتماعية والثقافية ويتوافق مع إطار تحقيق الأهداف الرئيسية.

وقال أحمد خليفة حماد: «تأتي الاتفاقية ترجمة لتوجيهات سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي، رئيس النادي الأهلي، لتمثل خطوة مهمة على طريق توطيد أواصر الصداقة والتعاون مع الأهلي المصري بوصفه واحداً من أكبر وأهم الأندية الرياضية في المنطقة العربية، والشرق الأوسط.

وأضاف: «نشعر في الأهلي بارتياح كبير، بميلاد هذه الشراكة التي تتمخض عنها الكثير من المبادرات والمشاريع المشتركة، وفي إطار من التشاور والعمل المتناغم والمستمر، بما يحقق تطلعاتنا، ويصب في مصلحة نماء وتطور الرياضة في الناديين والبلدين الشقيقين».

ومن جانبه، قال اللواء محمود علام: «سعادتنا كبيرة بهذه الشراكة مع الأهلي الإماراتي والتي جاءت عن قناعة ورغبة تامتين في بناء شراكة مع مؤسسة رياضية متميزة تشكل أحد أهم القلاع الرياضية المتطورة في الإمارات والمنطقة العربية، وأيضاً على مستوى القارة الآسيوية، ووضح ذلك من خلال المنافسة القوية للأهلي على لقب دوري أبطال آسيا». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا