• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

جامعة فرنسية للأزياء في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

دبي - الاتحاد: أحيا فرع جامعة ''اسمود'' في دبي، التابع لجامعة ''اسمود'' الفرنسية الدولية للأزياء ذكرى عيد التقدمة التراثي، وذلك عبر تنظيم عرض حصري للأزياء في حرم المدينة الجامعية مؤخراً.

واستقطب عرض الأزياء، الذي نظمته الجامعة بالتعاون مع الجمعية الفرنسية في دبي، عدداً كبيراً من ابناء الجالية الفرنسية في الإمارة. واستوحى طلاب الجامعة تصاميمهم المبتكرة من أجواء عيد التقدمة التراثي، حيث يحيي الفرنسيون هذا الحدث التاريخي منذ مئات السنين في شهر فبراير/ من كل عام باقامة الولائم وتقديم فطائر ''الكريب''.

وافتتحت جامعة ''اسمود'' فرعاً لها في إمارة دبي في شهر اكتوبر من العام الماضي، وذلك بهدف مواكبة التطورات التي تشهدها صناعة الأزياء وتنامي الطلب في منطقة الشرق الاوسط على مختلف انواع الخياطة الراقية. وتمتلك ''اسمود''، التي أسسها المصمم الفرنسي أليكس لافين خلال العام ،1841 فروعاً في 20 دولة حول العالم توفر التدريب للطلاب والمحترفين الذين يعملون لصالح علامات تجارية عالمية مثل ''ديور'' و''ايف سان لوران'' و''كينزو'' (Kenzo) و''باكو رابان'' و''غوتيه'' و''جيفنشي''.

وبدأت ''اسمود'' مؤخراً بقبول طلبات التسجيل على الدورات العليا في مجال توقعات صيحات الموضة والاتصالات الاعلامية الخاصة بقطاع الازياء وورش عمل تستمر لمدة 6 أشهر. وتتميز هذه الدورات بالمرونة في التسجيل، حيث إنها تتيح الدراسة الصباحية أوالمسائية لمدة 8 اسابيع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال