• الاثنين 04 شوال 1439هـ - 18 يونيو 2018م

«اتصالات» السعودية تسدد مليار ريال للحصول على ترخيص الطيف الترددي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 28 يناير 2013

الرياض (د ب أ) - أعلنت الشركة السعودية للاتصالات المتكاملة، أنها استوفت جميع شروط الحصول على الترخيص من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، حيث قامت أمس الأول بتسديد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف الترددي «الوسيلة الرئيسية للاتصالات اللاسلكية» والبالغة مليار ريال.

كما قامت الشركة بتقديم خطاب ضمان مقابل حسن الأداء مقداره 50 مليون ريال، وتقديم شيك مصدق بقيمة خمسة ملايين ريال مقابل قيمة الترخيص، وذلك حسب ما تنص عليه شروط الترخيص.

وقالت الشركة التي تقدم خدمات الهاتف الثابت، كثالث مشغل للخدمة في المملكة العربية السعودية، في بيان لها، إنها سوف تبدأ تنفيذ خططها المدرجة في نشرة الإصدار فور تسلمها وثيقة الترخيص. وكانت الشركة قد أعلنت مؤخراً أنه وردها برقية من هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تتضمن صدور أمر سام يوجه الهيئة باتخاذ الإجراءات النظامية لإلغاء الموافقة على الترخيص للشركة السعودية للاتصالات المتكاملة في حال عدم تنفيذها سداد قيمة المقابل المالي لتخصيص الطيف الترددي البالغة 1,01 مليار ريال.

وكذلك تقديمها خطاب ضمان مقابل حسن الأداء مقداره 50 مليون ريال، وذلك في مدة لا تتجاوز خمسة عشر يوماً من تاريخ إبلاغ هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات لها، لتنتهي المهلة في يوم الاثنين 4 فبراير 2013. وتنفيذ الخطة التشغيلية والتجارية والفنية المقدمة من الشركة، وذلك خلال المدة التي تحددها هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا