• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

للتفاعل مع جمهورها من مالكي السيارات والسكان

«أدنوك للتوزيع» تعزز حضورها على الساحة الرقمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أطلقت شركة «أدنوك للتوزيع» صفحتين على «فيس بوك» و«تويتر»، تركزان على نشر معلومات وتعليقات باللغتين العربية والإنجليزية وعلى التفاعل مع جمهورها من مالكي السيارات والسكان.

وبحسب بيان صحفي أمس، ستقوم «أدنوك للتوزيع» بإطلاق صفحتها على موقع «لينكد إن» في وقت لاحق من هذا العام، وتعتزم الشركة كذلك إطلاق صفحتيها على «إنستغرام» و«يوتيوب» في الربع الأول من عام 2016.

وقال عبد الله سالم الظاهري الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع»: «يأتي إطلاق أولى صفحاتنا على مواقع التواصل الاجتماعي في إطار تعزيز رؤية الشركة الرامية إلى التركيز على المستهلكين والعملاء والتواصل معهم حيثما كانوا من خلال المنصات الإلكترونية التي يستخدمونها بكثافة».وتهدف الصفحات الجديدة على مواقع التواصل الاجتماعي (Facebook.com/adnocdistributionوTwitter.com/adnocdist) إلى تعزيز مكانة «أدنوك للتوزيع» في المجتمع المحلي والحديث عن آخر المستجدات، وتقديم النصائح المفيدة حول منتجات الشركة وخدماتها.

وسيتم التركيز على استراتيجية التحرير واستخدام الوسم (Hashtags) بشكل خاص من خلال تخصيص المحتوى والرسائل المختلفة لكل منصة إلكترونية، وستنشر كل صفحة أخباراً منوعة ومبادرات اجتماعية وعروضاً وحملات أخرى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا