• الأربعاء 28 محرم 1439هـ - 18 أكتوبر 2017م

«أبوظبي للإسكان» تطلق خدماتها الذكية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 أكتوبر 2015

ابراهيم سليم

دبي (الاتحاد)

أطلقت هيئة أبوظبي للإسكان خدماتها الذكية عبر الهواتف المتحركة والأجهزة اللوحية، خلال مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية 2015 بدبي التجاري العالمي.

وفي إطار سعي الهيئة والمساهمة في تعزيز ريادة الدولة بإطلاق وتبني «الحكومة المتنقلة» الأكثر تطوراً في العالم تتيح الخدمة الذكية للمتعاملين الاطلاع والتقديم على الخدمات التي تقدمها هيئة أبوظبي للإسكان في أي وقت وزمان، وبخطوات سهلة وبسيطة توفر الوقت على المتعاملين.

وتأتي مشاركة الهيئة في المعرض لاستعراض الخدمات المقدمة للمواطنين في مجال الإسكان.

كما تسلط هيئة أبوظبي للإسكان خلال المعرض الضوء على الربط الإلكتروني وطريقة التقديم للخدمات في الهيئة، كما سيتم تقديم عروض حية وتوضيحية لزوار المعرض حول طريقة التقديم بأحدث التقنيات في مجال تكنولوجيا المعلومات من خلال بطاقة الهوية، حيث لن يحتاج المواطنون إلى مستندات للتقديم، والمطلوب فقط هو تقديم بطاقة الهوية لفتح الطلب أو تجديد البيانات في الهيئة، التي بدورها تقوم من خلال قاعدة البيانات الأساسية بالحصول على جميع المستندات والمعلومات اللازمة عن المتقدم مع حفظ الخصوصية وسرية المعلومات.

وقال بشير المحيربي، المدير التنفيذي لقطاع الخدمات المساندة في هيئة أبوظبي للإسكان: إن الربط الإلكتروني تم إنجازه مع 16 جهة حكومية محلية واتحادية ومنشآت خاصة بهدف التسهيل على المواطنين التقدم للحصول على خدمات الإسكان من برامج منح المنافع السكنية وبرامج القروض السكنية وخدمات لذوي الاحتياجات الخاصة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا