• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقب استحداث 4 خطوط إضافية لطلاب مربح ووادي السدر

«مواصلات الإمارات» في الفجيرة تتلقى 49 حافلة مدرسية جديدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 12 مارس 2016

السيد حسن (الفجيرة) ـ

أكد فرع مواصلات الإمارات في الفجيرة، رفد المؤسسة له بـ 49 حافلة جديدة موديل 2016 ، وذلك لتلبي الطلب بعد استحداث 4 خطوط جديدة لخدمة طلاب مربح ووادي السدر. وستقوم المؤسسة هذا الشهر برفد الفرع بـ 10 حافلات إضافية، حسب محمد سهيل مدير عام فرع مؤسسة مواصلات الإمارات في الفجيرة والمنطقة الشرقية.

وقال سهيل لـ«لاتحاد»، إن العام الماضي سجل وقوع 10 حوادث للحافلات المدرسية على جميع خطوط الفجيرة وخورفكان وكلباء ودبا الحصن ، ومعظم هذه الحوادث بسيطة وإصاباتها ما بين المتوسطة والخفيفة ، ولم يصب أي طالب بأذى، كما لم تقع أي وفيات خلال العام الماضي والشهرين الماضيين من العام 2016.

وذكر أن نسبة التوطين في الأعمال الإدارية في المؤسسة تصل إلى 100 % ، بينما تصل نسبة التوطين في وظيفة سائق حافلة مدرسية 1% ، إذ يصل عدد العاملين في النقل المدرسي بوظيفة سائق حافلة 513 سائقاً من جميع الجنسيات، بينهم 6 مواطنين فقط منذ ثلاث سنوات، حيث كان عدد المواطنين العاملين في المهنة قبل 3 أعوام 35 سائقاً مواطناً، والكثير منهم استقال والتحق بوظيفة أخرى تقدم لهم مميزات أكبر.

ولفت إلى أن المؤسسة لم تتلق أي طلبات منذ عدة سنوات من مواطنين للعمل بوظيفة سائق حافلة ، بينما تلقينا 20 طلباً من مواطنين ومواطنات، خلال الفترة الأخيرة للعمل في الوظائف الإدارية.

المشرفات والمقاصف ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض