• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

سعود القاسمي يشهد حفل ختام جائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 24 فبراير 2007

رأس الخيمة - صبحي بحيري:

شهد سمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة مساء أمس الأول حفل ختام فعاليات الدورة السابعة لجائزة رأس الخيمة للقرآن الكريم بحضور فضيلة الشيخ الدكتور حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ إمام المسجد النبوي الشريف ومسؤولي الجائزة وعدد من الشيوخ والمسؤولين، وحشد كبير من المواطنين وأولياء الأمور حيث تم تكريم 29 فائزاً في فروع الجائزة الأربعة.

بدأ الحفل الذي أقيم بالمركز الثقافي بتقديم ثلاثة طلاب من المشاركين في الجائزة لنماذج من القراءات لكتاب الله.

وأشاد فضيلة الشيخ حسين بن عبدالعزيز آل الشيخ إمام وخطيب الحرم النبوي بالمسابقة التي باتت تشكل مع شقيقاتها من المسابقات القرآنية ثمرات طيبة تحث شباب الإسلام على العناية بكتاب الله.

وقال إن الفرحة العميقة التي تتحقق بالتقاء المسلمين في ديار القرآن الكريم وتوجيهات ديننا الحنيف تعد ثمرات طيبة لمثل هذه المسابقات.

ووجه الشكر لصاحب السمو الشيخ صقر بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة وسمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي ولي عهد ونائب حاكم رأس الخيمة ومجلس إدارة المؤسسة ومجلس الأمناء على رعايتهم الكريمة واهتمامهم الكبير بتوفير كل عوامل النجاح لهذا الحدث القرآني العظيم، مؤكداً ضرورة مواصلة هذه الجهود الخيرة بما يحقق المزيد من التقدم لهذه الجائزة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال